هاجم مجموعة شباب يطلقون على أنفسهم اسم "جنود الرب" ملهى في مار مخيل وسط العاصمة اللبنانية بيروت، بحجة وجود أشخاص يروجون لمجتمع ميم داخله.

 

وتداول رواد موقع X  مقاطع فيديوهات  لملاهى ليلية، منها ملهى "madam Om"  الموجود في شارع "مار ميخايل"، تم تدميره تماما، وفي أحد الفيدوهات، يصيح أحد المهاجمين: "هذا المكان يروّج للمثليين وهذا الأمر ممنوع في أرض الرب".

وانقسمت الآراء بين مؤيدين ومعارضين، لتصرف جنود الرب،  وعلق حسن مرعب، المفتش العام المساعد لدار الفتوى اللبنانية: "تحية من القلب الى شباب ‎جنود الرب على ما قاموا به منذ قليل من منع حفل للشذوذ الجنسي في أحد شوارع ‎بيروت، ألا سلمت يمينكم، وقلتها سابقا وأكررها أنني إلى جانب كل من يواجه هذا الشذوذ والفجور والتخلف الفطري وأضع يدي بيدهم للدفاع عن عائلاتنا ومجتمعنا في وجه هذا الفكر المنحل الهدام".

 

بينما على آخر: " مشهد اخر من الهجمة البربرية لمن يدعون انهم جنود الرب، برعاية وزراء الداخلية والثقافة والتربية ورؤساء الطوائف قشة لفة.. وكل المحرضين فردا فردا. وعذرا اذا نسينا حدا من لائحة العار الهوموفوبية".

جنوب الرب تهاجم في هذه الاثناء شارع قرب دفاع المدني مار مخايل في pub اسمه"on " تقام فيه حفلة ترويج للشذوذ الجنسي #شواذ pic.twitter.com/l31XgCY9iE

— Rabih Moustafa (@23Rabih) August 23, 2023

مشهد اخر من الهجمة البربرية لمن يدعون انهم جنود "الرب".. برعاية وزراء الداخلية والثقافة والتربية ورؤساء الطوائف قشة لفة.. وكل المحرضين فردا فردا. وعذرا اذا نسينا حدا من لائحة العار الهوموفوبية.
ملاحظة: البرازيل يلي فيها لبنانيين قد لبنان ع مرتين، جرمة خطاب الهوموفوبيا اليوم. pic.twitter.com/sdHeyG9WIv

— Elsy Moufarrej (@emoufarrej) August 23, 2023

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنود الرب اللبنانية بيروت مجتمع ميم هاجم ملهى جنود الرب

إقرأ أيضاً:

الكنيسة البيزنطية تحتفل بذكرى القدّيسَين بطرس وبولس

تحتفل الكنيسة البيزنطية بذكرى  القدّيسَين المجيدَين والرسولَين الزعيمَين بطرس وبولس، وبهذه المناسبة ألقت الكنيسة عظة احتفالية جاء نصها كالآتي: "تَنْهاُر الأَرضُ وجميعَ سُكَّانِها وأَنا الَّذي أُثبّتُ أَعمِدَتَها". إنّ جميع الرسل هم أعمدة الأرض، لكن يوجد في مقدّمهم الرسولان اللذان نحتفل بعيدهما. إنّهما العمودان اللذان يحملان الكنيسة بتعاليمهما، وصلاتهما ومثالهما بالثّبات. إنّ الربّ بنفسه هو مَن ثبّت هذين العمودين. في البدء، كانا ضعيفين ولم يكن بإمكانهما المحافظة على ثباتهما ودعم الآخرين. وهنا، ظهر مشروع الربّ العظيم: لو كانا في الأصل قويّين، لاعتقَدنا أنّ قوّتهما نابعة منهما. لذلك، أراد الربّ، قبل تثبيتهما، أن يُظهرَ إمكانيّاتهما كي يعرف الجميع أنّ قوّتهما آتية من الله. لقد سقط بطرس على الأرض عند سماع صوت خادمة تسأله: "أَلَستَ أَنتَ أَيضًا مِن تَلاميذِ هذا الرَّجُل؟"؛ كما بدا العمود الثّاني ضعيفًا جدًّا أيضًا: "أَنا الَّذي كانَ فيما مَضى مُجَدِّفًا مُضطَهِدًا عنيفًا".

لذلك، علينا من كلّ قلبنا إكرامُ هذين القدّيسين اللذين تحمّلا كلّ العذاب من أجل الربّ، وثابرا بكلّ قوّة. إنّ المثابرة في الفرح، وفي الازدهار وفي الصبر هو أمر بسيط. لكنّ النبالة تظهر عند مَن يُرجَم، ويُجلَد ويُضرَب من أجل المسيح، ورغم كلّ ذلك يثابر مع المسيح. بالنسبة إلى بولس، إنّها لنبالة حين "نُشتَمُ فنُبارِك، نُضطَهَدُ فنَحتَمِل، يُشَنَّعُ علَينا فنَرُدُّ بِالحُسْنى. صِرنا شِبْهَ أَقْذارِ العالَم ونُفايةَ النَّاسِ أَجمَعين، إِلى اليَوم"... وماذا يمكننا أن نقول عن بطرس؟ حتّى لو لم يتحمّل شيئًا من أجل المسيح، يكفي أنّه قد صُلِب من أجله لكي نحتفل بعيده اليوم. كان يعرف جيّدًا أين يوجد ذاك الذي كان يحبّه، ذاك الذي كان يرغب فيه: فالصليب كان طريقه نحو السماء.

مقالات مشابهة

  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت (شاهد)
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية مع بيروت
  • "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية من وإلى لبنان.. هذا موعد انتهائها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • حزب الله يستهدف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال فى مستوطنة راموت نفتالى بالأسلحة
  • مقاوم من “القسام” في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)
  • مقاوم من القسام في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • الكنيسة البيزنطية تحتفل بذكرى القدّيسَين بطرس وبولس