وفي الاختتام، ثمن محافظ ذمار محمد البخيتي جهود المنطقة العسكرية الرابعة في استيعاب العائدين من الضباط والأفراد وتأهيلهم للمساهمة في الدفاع عن الوطن وإفشال المؤامرات التي تستهدف اليمن ونهب ثرواته والوصاية عليه.

وأشار المحافظ البخيتي بحضور وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق، إلى ما تحقق من انتصارات في مختلف الجبهات .

. مشيدا بالنجاحات التي حققتها القوات المسلحة ومستوى جاهزيتها التي باتت تمثل مصدر فخر لأبناء الشعب اليمني.

وأكد أن القوات المسلحة ومن خلفها الشعب اليمني على أهبة الاستعداد لمواجهة أي تصعيد.. مبينا أن أي تصعيد من قبل العدوان لن يكون أعظم مما سبق خلال تسع سنوات من القصف والتدمير.

ولفت محافظ ذمار إلى أن الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر وعيا بأهداف ومخططات العدوان وبات يدرك حجم المؤامرات التي لاتزال تمارس بحقه.

ودعا المغرر بهم والمخدوعين إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن والتخلي عن مساندة العدوان خاصة بعد أن تكشفت أمامهم حقائق العدوان وبعد سقوط رهاناته أمام صمود وثبات الشعب اليمني.

وكان نائب مدير الإرشاد بالمحافظة عبد الله مشرح، أشار إلى أهمية التنبه للمؤامرات التي يحيكها العدوان بهدف تمزيق الوطن ونهب ثرواته وتدمير مقدراته.. حاثا العائدين إلى القيام بدورهم في الدفاع عن الوطن وسيادته.

 

وفي كلمة الخريجين عبر الملازم عبد الكريم زربه، عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة على الجهود التي بذلت لتسهيل إجراءات استقبالهم والاهتمام بأوضاعهم.. مؤكدا الاستعداد للالتحاق بالمرابطين في جبهات العزة للدفاع عن الوطن وإفشال المؤامرات التي تستهدف اليمن.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة

أدان النائب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ وأمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن، الهجمات الوحشية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية، معتبرًا أن هذه الاعتداءات تمثل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتعرض السلم والأمن الدوليين للخطر.

استمرار العدوان الإسرائيلي

وأكد أن استمرار العدوان الإسرائيلي لا يعزز فقط التوتر في المنطقة، بل يفتح الباب أمام تصاعد العنف وامتداد رقعته، ما قد يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة، لافتا إلى أنه لن تقتصر تداعياتها على لبنان وغزة فحسب، بل ستمتد لتشمل دولًا أخرى، وهو ما يُعد تهديدًا مباشرًا للأمن القومي العربي.

وأضاف أن القيادة المصرية كانت ولا تزال تدعو إلى ضرورة التهدئة وتجنب التصعيد العسكري، موضحًا أن التحذير الذي أطلقه الرئيس السيسي في أكثر من مناسبة حول توسيع رقعة العدوان وتفاقم الوضع الأمني، يُعد بمثابة رؤية حكيمة تعكس التزام مصر بدورها القيادي في حماية الأمن والاستقرار بالمنطقة.

دعم مصر المستمر للبنان

وأشار إلى أن مصر لم تكتفِ بالمواقف الدبلوماسية، بل قامت بشكل عاجل بتقديم الدعم الإنساني والإغاثي للشعب اللبناني الشقيق، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية عاجلة إلى لبنان، في إطار دعم مصر المستمر للبنان وللشعوب العربية في أوقات الأزمات.

واختتم أبو النصر تصريحاته بمطالبة المجتمع الدولي، وخاصة المنظمات الأممية، بتحمل مسؤولياتها الكاملة لوقف هذا العدوان المستمر وتقديم الحلول السياسية التي تضمن إنهاء الاحتلال، ووقف الانتهاكات بحق الشعوب العربية، ومنع تفاقم الأزمة التي قد تتسبب في اضطرابات أمنية واسعة النطاق.

مقالات مشابهة

  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية حسن نصر الله
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • حماس: العدوان الإسرائيلي على اليمن وسوريا تصعيد خطير
  • محمد عبد السلام: الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • عبدالسلام:ارادة الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • سوريا وحركات المقاومة تدين الجرائم الإسرائيلية في لبنان: تصعيد خطير في المنطقة