أعلن نادي النصر السعودي اليوم الخميس، ضم المدافع الإسباني إيمريك لابورت قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد ممتد حتى عام 2026.

ونشر النصر، عبر صفحته الرسمية على موقع الواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورا أثناء توقيع اللاعب لعقود انضمامه للفريق وكذلك هو يحمل قميص عليه رقم 27 وصورا أخرى أثناء تفقده للملعب الخاص بالفريق السعودي.

في حـال أردت مشاهدة شيء جميـل! ????#لابورت_نصراوي pic.twitter.com/DZ9TyeIEGO

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 24, 2023

ووفقا لتقارير صحفية اليوم، فإن صفقة إيمريك لابورت كلفت النصر السعودي ما يقرب من 23.5 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر لابورت سادس صفقات النصر في الميركاتو الجاري، بعد الخماسي مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، وساديو ماني، وأوتافيو.

يذكر أن النصر يضم بين صفوفه، منذ يناير الماضى، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

أرقام وإنجازات لابورت بعد رحيله إلى النصر السعودي

إيمريك لابورت، هو من أصول فرنسية، لعب 180 مباراة مع بطل مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه مطلع 2018 قادماً من أتلتيك بلباو الإسباني.

وفاز المدافع الأيسر بـ13 بطولة مع مانشستر سيتي منها 5 بطولات دوري، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا العام الماضي بعد التغلب على إنتر ميلان..

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي اخبار النصر السعودي اليوم اخبار النصر السعودي صفقات النصر السعودي صفقات النصر إيمريك لابورت لابورت لابورت النصر اوتافيو النصر لابورت نصراوي ايميريك لابورت النصر ايميريك لابورت اريك بايلي النصر بايلي النصر النصر السعودی إیمریک لابورت

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

انتهت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

ساكا يقود تشكيل اَرسنال أمام ليستر سيتي

تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب يوشكو جفارديول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل اللاعب أنتوني جوردون لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة 58 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من قبل لاعبي مانشستر سيتي على مجريات اللقاء، حيث وصل الاستحواذ لـ 63%، مقابل 37% لصالح نيوكاسل، لكن الأخير نجح في الخروج بنقطة أمام بطل الدوري الإنجليزي النسخة الماضية.

بهذا التعادل، يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليج مؤقتًا برصيد 14 نقطة، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

مقالات مشابهة

  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • بشق الأنفس.. آرسنال يفوز على ليستر سيتي
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي