أبوظبي في 24 أغسطس/ وام / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي.. تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بنسختها الخامسة عشرة من 1 إلى 11 نوفمبر المقبل في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة واسعة من نجوم وأبطال اللعبة المصنفين من دول العالم كافة.


وقال سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو " نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قائد مسيرة التطور والنمو والازدهار للدولة، ولسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لرعايته الكريمة للنسخة الخامسة عشرة من البطولة، ودعمه المستمر لتلك الرياضة، التي تكتسب شعبية متزايدة على مستوى العالم، وتوجيهاته التي أسهمت في ترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للجوجيتسو".
وأضاف " دعم القيادة الرشيدة يمثل حجر الزاوية لكل نجاحات وإنجازات رياضة الجوجيتسو في الدولة، ومساهمته في بناء الأجيال القوية القادرة على النهوض بالوطن والحفاظ على هويته ومكتسباته، وعلى الصعيد العالمي أصبحت أبوظبي وجهة الأبطال الأولى وموطناً لأكبر بطولات الجوجيتسو العالمية".
وقال " شكّلت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو على مدى العقد الماضي، ركناً أساسياً من أركان تحقيق الريادة العالمية للعاصمة أبوظبي في رياضة الجوجيتسو، بما رسخ مكانتها كأكبر مطور لهذه الرياضة في العالم، ويعتبر الدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة لرياضة الجوجيتسو بشكل خاص والرياضات القتالية بشكل عام من أهم العوامل التي جعلت من تجربة أبوظبي نموذجاً يحتذى به عالمياً في مجالات نشر اللعبة، وتطويرها، واكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، وتنظيم البطولات الاحترافية، ولا أدل على ذلك من استضافتها لمقري الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة ومساهمتها المؤثرة في صنع القرارات الدولية ذات التأثير المباشر على نمو الرياضة على كافة الأصعدة".
وأضاف " نتطلع إلى الترحيب بأكثر من 6000 لاعب ولاعبة خلال منافسات النسخة الخامسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وهي البطولة التي باتت غنية عن التعريف بالنسبة لأبطال الجوجيتسو ومشجعيها حول العالم، والوجهة المفضلة لنجوم اللعبة وعشاقها ومحطتهم الأساسية لتحقيق أحلامهم والارتقاء بتصنيفهم العالمي".
وقال الهاشمي " تمثل رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان للبطولة الضمانة الكبرى لنجاحها، وتحويلها إلى احتفالية استثنائية تحفز جميع القائمين عليها من اتحاد وشركاء وأندية وأكاديميات ولاعبين وجمهور على بذل الغالي والنفيس لتحقيق الأهداف المنشودة على مستوى اللعبة، وتعكس قدرة العاصمة أبوظبي على الإبهار وتنظيم الأحداث والفعاليات الاستثنائية".

عبد الناصر منعم/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: محمد بن زاید آل نهیان خالد بن محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

جواهر القاسمي تعلن عن انطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية »

أعلنت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عن انطلاق مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية، وستكون مؤسسة عالمية تنطلق من الشارقة لحماية الأطفال حول العالم.

وقالت سموها لبرنامج الخط المباشر:«اليوم 1 يوليو يوافق ذكرى وفاة ابني الشيخ خالد القاسمي، وتزامناً مع هذه الذكرى أعلن عن انطلاق مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية، وستكون مؤسسة عالمية تنطلق من الشارقة لحماية الأطفال حول العالم، وبإذن الله ستكون هذه المؤسسة صدقة جارية عن روح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلطان واستكمالاً لمنهجه».

مقالات مشابهة

  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • إطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» لحماية الأطفال حول العالم
  • جواهر القاسمي تعلن عن انطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية »