RT Arabic:
2024-07-05@12:44:08 GMT

رسميا.. النصر السعودي يضم لابورت من مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

رسميا.. النصر السعودي يضم لابورت من مانشستر سيتي

أعلن نادي النصر السعودي يوم الخميس، تعاقده مع المدافع الإسباني ايمريك لابورت من مانشستر سيتي لينضم إلى قافلة النجوم الجدد مع حامل لقب بطولة الأندية العربية في كرة القدم.

ونشر النصر فيديو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لابورت (29 عاما) وهو يقول "هيا يا شباب، إنه سهل جدا، لابورت هنا".

نعـم .. صحيييح ✅#لابورت_نصراوي ????https://t.co/0VqXCQjjXJpic.twitter.com/0vpImYtnZ4

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 24, 2023

لاعب المنتخب الاسباني وبطل الثلاثية .. الدولي إيميرك لابورت ????
يـوقع رسميًا لـ #العالمي ✍️#لابورت_نصراوي ???? pic.twitter.com/opjMy37y3B

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 24, 2023

وكان لابورت، ودع أمس الأربعاء فريقه مانشستر سيتي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه إلى سيتي في يناير 2018 قادما من أتلتيك بلباو وتضمنت مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقا إياها برسالة وداعية.

وقال الفرنسي الأصل "أعزائي في مانشستر سيتي، أردت اليوم أن أشارككم قصة... لقد دامت خمسة أعوام ونصف العام لا تنسى. الكثير من الذكريات التي سأبقيها على الدوام في قلبي".

وتوجه لابورت، الفائز مع سيتي بلقب الدوري الممتاز خمس مرات والكأس المحلية مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات والأهم دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يتبعه هذا الصيف بالكأس السوبر الأوروبية، بالشكر إلى "جميع من جعل هذه الرحلة ممكنة... كان شرف لي ومن دواعي سروري أن أرتدي هذه الألوان (اللونان الأزرق والأبيض)، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة..".

وتابع "أشكركم مرة أخرى على كل شيء. أتمنى لكم حظا سعيدا في المستقبل وسأتابعكم دائما يا رفاق. حتى نلتقي مجددا".

وسينضم لابورت في نادي النصر إلى كوكبة من النجوم، يتقدمهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والقادم في يناير الماضي بصفقة ضخمة، كما تعاقد "العالمي" هذا الصيف مع أمثال المهاجم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني، لاعبي الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا والإيفواري سيكو فوفانا من لنس الفرنسي، الظهير البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعب الوسط البرتغالي أوتافيو من بورتو.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي مانشستر سيتي النصر السعودی مانشستر سیتی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي

 
يقترب البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي من الرحيل عن الفريق، حيث كان الحارس قد توصل إلى إتفاق على الشروط الشخصية مع نادي النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


حيث أنه سيوقع مع النصر لمدة عامين مع خيار واحد إضافي بمعدل 30 مليونا لكل موسم، وفي ظل غياب الأطراف، فأن كل ما تبقى هو التفاوض مع السيتي على المبلغ الذي سيتم دفعه مقابل الإستغناء عن خدمات الحارس البرازيلي.

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو


وكان النصر السعودي يولي إهتماما منذ زمن، وتحديدا في الصيف الماضي، حيث أنهم قاموا بمحاولة لضمه لكنها لم تؤتي ثمارها، وكان السيتي يعتبر إيدرسون دائما حارس المرمى الأساسي على الرغم من المستوى الكبير الذي قدمه حارس مرمى الفريق ستيفان أورتيجا، لكن في النهاية سيكون قرار إيدرسون بتجربة تحديات جديدة هو القرار الأخير.
ويكثف السيتي الآن المفاوضات مع أورتيجا لتمديد عقده، حيث أن عقده الحالي يمتد حتى يونيو 2026، ولكن هناك العديد من الأسماء التي ظهرت كبديل محتمل له، وفقا للعديد من وسائل الإعلام الإنجليزية سيتم إختيار حارس المرمى الجديد الذي سيلعب في تشكيلة مدرب السيتي بيب جوارديولا بين مايك مينيان حارس ميلان الإيطالي وديوجو كوستا حارس بورتو البرتغالي.
وفي حال تم تأكيد رحيله، فسيرحل إيدرسون عن صفوف أبناء ملعب "الإتحاد" كأسطورة للمان سيتي منذ إنتقاله إليه قادما من بنفيكا البرتغالي في 2017، وكان إيدرسون واحدا من القلائل الذين لا يمكن المساس بهم بالنسبة لجوارديولا.
وخلال مشوار الحارس مع مانشستر سيتي حقق معه بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون