أعلن نادي النصر السعودي، يوم الخميس، تعاقده مع المدافع الإسباني ايمريك لابورت المتوّج مع مانشستر سيتي بلقبي أوروبا وإنجلترا حتى عام 2026، لينضم إلى قافلة النجوم الجدد مع حامل لقب بطولة الأندية العربية في كرة القدم.

ونشر النصر مقطع فيديو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لابورت (29 عاماً) وهو يقول "هيا يا شباب، انه أمر سهل جداً، لابورت هنا"، فيما أشارت تقارير صحفية إلى انفاق فريق العاصمة 27.

5 مليون يورو (نحو 30 مليون دولار) لضم لابورت.

ووَدَّعَ لابورت فريقه مانشستر سيتي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه إلى سيتي في يناير 2018 قادماً من أتلتيك بلباو، وتضمنت مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقاً إياها برسالة وداعية.

 وقال الفرنسي الأصل "أعزائي الـسيتيزينس، أردت اليوم أن أشارككم قصة (...) لقد دامت لخمسة أعوام ونصف لا تنسى. الكثير من الذكريات التي سأبقيها على الدوام في قلبي".

 ووجد لابورت نفسه يصارع على مركز له في تشكيلة المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، في ظل وجود الهولندي نايثن أكيه، والبرتغالي روبن دياش، والسويسري مانويل أكانجي والتعاقد مع الكرواتي يوشكو غفارديول.

 وتوجه لابورت، الفائز مع سيتي بلقب الدوري الممتاز خمس مرات والكأس المحلية مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات والأهم دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يتبعه هذا الصيف بالكأس السوبر الأوروبية، بالشكر الى "جميع من جعل هذه الرحلة ممكنة (...) كان شرف ومن دواعي سروري أن أرتدي هذه الألوان (اللونان الأزرق والأصفر)، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة..".

وتابع "أشكركم مرة أخرى على كل شيء. أتمنى لكم حظاً سعيداً في المستقبل وسأتابعكم دائماً يا رفاق. حتى نلتقي مجدداً".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات النصر لابورت النصر السعودي فريق النصر السعودي نادي النصر السعودي النصر لابورت دوري سعودي

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل جواو كانسيلو إلي الهلال السعودي ؟

تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن توصل الهلال السعودي إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات نجمه البرتغالي جواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية.


ولفت الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس فإن الهلال حاول استغلال وضع كانسيلو لاستقطابه إلى صفوفه في الفترة الحالية بعدما عاد من فترة الإعارة من برشلونة الإسباني وفي ظل خروجه من خطط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

بأمر فليك.. برشلونة يفاوض مدافع باير ليفركوزن عاجل.. وكيل بن شرقي يحسم مصير اللاعب من الانتقال إلى الزمالك


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن البرسا كان يريد التعاقد مع كانسيلو مرة أخرى لكن وضعه المالي لم يساعده مما جعل الهلال يتحرك ويتفق مع المان سيتي على التعاقد مع كانسيلو مقابل 25 مليون يورو. 


وأوضح فابريزيو رومانو أن الهلال يعرض على كانسيلو عقدًا مدته ثلاث سنوات يحصل بموجبه على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو لكن كانسيلو لم يوافق على العرض حتى الآن.


وأكد فابريزيو رومانو أن مانشستر سيتي والهلال ينتظران كلمة كانسيلو وقراره بخصوص الأمر قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن كانسيلو البالغ من العمر 30 عامًا يرتبط بعقد مع إدارة مانشستر سيتي يمتد حتى نهاية يونيو 2027 ويبلغ سعره في سوق اللاعبين 25 مليون يورو بالفعل وهو نفس المبلغ الذي اتفق عليه مانشستر سيتي مع الهلال مقابل بطاقة كانسيلو.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يخطف كانسيلو من مانشستر سيتي
  • رسميًا.. الهلال يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو
  • الهلال السعودي يحسم صفقة كانسيلو
  • مانشستر سيتي يوافق على بيع كانسيلو لـ الهلال السعودي
  • الهلال يحسم صفقة كانسيلو بـ21 مليون جنيه إسترليني
  • الهلال السعودي على بعد خطوة من ضم كانسيلو
  • الهلال يتفق مع السيتي على ضم كانسيلو
  • هل ينتقل جواو كانسيلو إلي الهلال السعودي ؟
  • نجم مانشستر سيتي ينتقل إلى كومو الإيطالي
  • لاعب مانشستر سيتي ينتقل إلى كومو الإيطالي