وضع الجهاز الفني لطائرة الزمالك سيدات برنامج بدني خاض للاعبات غير الدوليات وذلك لتجهيز جميع عناصر الفريق استعدادا للموسم الجديد . 

وخاضت بعض لاعبات الزمالك اليوم التدريبات بمقر النادي في ميت عقبة، وذلك لتجهيزهن بشكل بدني جيد قبل بدء المعسكر الرسمي للموسم الجديد المقرر له السبت المقبل .

وتتواجد بعض لاعبات الزمالك حاليا مع المنتخب الوطني الأول الذى سيخوض نهائي أفريقيا أمام كينيا اليوم، بينما تتدرب باقي اللاعبات بالنادي بشكل فردي .

ويقود طائرة الزمالك، حسام شكري مدير فني ومحمد أنور مدرب عام، أشرف عبدالعال مدرب، هبه حسنين مدير إداري، سميه ناجح علاج طبيعي، أحمد عبد العزيز مخطط أحمال، وعلاء فهمي رئيس قطاع الكرة الطائرة.

يذكر أن فريق الزمالك للكرة الطائرة سيدات حقق الثنائية بالموسم الماضي بعد الحصول على بطولة أفريقيا بالفوز في المباراة النهائية علي فريق الأنابيب الكيني و بطولة كأس مصر بالفوز علي الأهلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طائرة الزمالك المنتخب الوطني نهائى أفريقيا

إقرأ أيضاً:

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

مقالات مشابهة

  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة