صحيفة الخليج:
2024-07-04@00:59:50 GMT

مفاجآت صيف دبي.. فعاليات وعروض ترويجية مستمرة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

مفاجآت صيف دبي.. فعاليات وعروض ترويجية مستمرة

دبي: «الخليج»
شارف موسم الصيف على الانتهاء، ومعه تدق ساعات العودة إلى المدارس. ومع ذلك، لا يزال هناك متسع من الوقت لاستكشاف كل ما تقدّمه الدورة الـ26 من «مفاجآت صيف دبي»، من الفعاليات الترفيهية والفعاليات الحيّة، والتخفيضات والعروض الترويجية في المتاجر ومراكز التسوق، والفنادق، والمطاعم والمقاهي التي تقدم تجارب لا تُنسى خلال موسم الصيف.


عطلة نهاية الأسبوع الختامية
استعدوا لعطلة نهاية الأسبوع الختامية لـ«مفاجآت صيف دبي» من 1 سبتمبر حتى 3 سبتمبر مع مجموعة من الحفلات التي تُحييها أسماء متميزة في عالم الفن، ومع التخفيضات الختامية الضخمة، إضافة إلى الفرصة الأخيرة للفوز بجوائز.
ولا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالعديد من التجارب التعليمية والترفيهية العائلية الممتعة في عالم مدهش، والتي تقام في القاعات من 3 إلى 8 في مركز دبي التجاري العالمي، قبل إغلاق أبوابه في 27 أغسطس الجاري.
ولمحبي الطعام والنكهات المتميّزة، استمتعوا بتجربة تذوق طعام لا تُنسى مع أكثر من 60 مطعماً من المطاعم المفضلة لديكم في دبي، والتي تقدم العديد من العروض خلال «أسبوع الصيف للمطاعم».
التخفيضات النهائية
وتوفر الفعاليات فرصة الاستفادة من التخفيضات التي تحدث خلال موسم الصيف، حيث سيتم اختيار 35 فائزاً للحصول على قسائم تتراوح قيمتها بين 1000 درهم إلى 10000 درهم عند شراء الساعات والنظارات.
ولمزيد من المكافآت، شاركوا في عرض «صيف لا يُنسى مع بلو»، فعند التسوّق بقيمة 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول، يمكنكم الدخول في آخر سحبين أسبوعيين للحصول على فرصة لربح مليون نقطة مكافآت «بلو» حتى 3 سبتمبر.
أما إذا كنتم ترغبون في الفوز بسيارة نيسان إكس-تريل الجديدة كلياً، فعليكم المشاركة في العرض الترويجي «تسوق، انطلق، واستمتع» (Shop, Drive & Live it Up) الذي تقدمه مجموعة مراكز التسوق في دبي. فكل ما عليكم فعله هو التسوّق بقيمة 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة للحصول على تذكرة ذهبية، والفرصة لتكونوا أحد الفائزين الستة المحظوظين، وذلك حتى 3 سبتمبر.
وأمام محبي التسوق فرصة أيضاً للاستفادة من التخفيضات الكبيرة والحصرية في جميع أنحاء المدينة مع العرض الترويجي «وفر أكثر عند التسوق أكثر».
وعند التسوّق وإنفاق 300 درهم أو أكثر باستخدام محفظة SHARE أو من خلال مسح إيصالات التسوق في التطبيق، يمكنكم الحصول على فرصة لتكونوا أحد الفائزين الخمسة الذين سيصبحون من أصحاب الملايين مع عرض «SHARE» في «مفاجآت صيف دبي»، حيث سيحصل كل فائز على ما يعادل 100000 درهم على شكل نقاط برنامج مكافآت SHARE. ويتوفر هذا العرض في مراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم- مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة. ابدأوا الآن بتنزيل تطبيق SHARE من Google Play ومتجر Apple.
باقات الفنادق
لا يزال بإمكانكم الاستفادة من تخفيضات على إجازة الأحلام مع اقتراب «مفاجآت صيف دبي» من نهايتها الكبرى في 3 سبتمبر 2023، حيث تفتح أرقى الفنادق والمنتجعات في دبي أبوابها بعروض حصرية.
وتقدم الفنادق المشاركة في العرض عرضاً للأطفال مجاناً (Kids Go Free).
العودة إلى المدارس
استعدوا لبدء العام الدراسي الجديد بمجموعة من العروض والمفاجآت الاستثنائية خلال الأيام المتبقية من «مفاجآت صيف دبي». فمع بدء العد التنازلي للعام الدراسي الجديد، تعود «منحة مدهش» من جديد لتنير حياة مجموعة من الطلاب وعائلاتهم في جميع أنحاء الإمارة.
وفي عامها الرابع على التوالي، تقدم «منحة مدهش» فرصة استثنائية لـ 15 فائزاً من خلال تأمين 20000 درهم لكل منهم، من أجل دعم وتمويل مسيرتهم التعليمية. كل ما عليكم فعله هو إنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من مراكز نخيل مول التجارية المشاركة، بما في ذلك ابن بطوطة مول، وسيركل مول، أو في أحد مراكز نخيل بافيليون الـ7 الموزعة في المدينة العالمية، وديسكفري جاردن، والفرجان، وجزيرة جميرا، وجميرا بارك، ثم تقديم الإيصالات في مكتب خدمة العملاء بالمركز التجاري للدخول في السحب الخاص بهذه المبادرة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي مفاجآت صیف دبی فی دبی

إقرأ أيضاً:

آخر مفاجآت عسكرية عن حزب الله.. إكتشفوا ماذا أعلن معهدٌ إسرائيليّ!

أكد تحليل أجراه معهد "علما" الإسرائيلي أنّ وتيرة الهجمات، التي شنّها حزب الله ضدّ "إسرائيل"، خلال شهر حزيران الماضي، تقترب من تلك التي شهدها أيار، والذي يمثّل حتى الآن الشهر الأعنف من حيث الاستهدافات، التي نفّذتها المقاومة منذ تشرين الأول/أكتوبر.

وفي التفاصيل التي أوردها المعهد، ونقلتها صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، فقد نفّذ حزب الله، خلال الشهر الماضي، 288 هجوماً ضدّ إسرائيل، متوسطها 9.6 هجمات يومياً، في مقابل 320 هجوماً في أيار، معدلها 10 هجمات يومياً.

وبحلول منتصف الشهر، كانت كثافة نيران حزب الله عالية، ولاسيما في أعقاب اغتيال الشهيد طالب سامي عبد الله، "أبي طالب"، في الـ11 من حزيران، وفقاً للمعهد.

وذكر "علما" أنّ الهجمات استمرت رداً على اغتيال الشهيد عبد الله مدة 3 أيام، و"كان عددها مرتفعاً جداً". أما بعد ذلك، وتحديداً في الـ15 من الشهر، والذي تزامن مع عيد الأضحى، "فأبطأ حزب الله هجماته".

أما في ما يتعلق بالوسائل المستخدمة، فكانت الصواريخ المنحنية المسار هي السلاح الأكثر استخداماً، ووفقاً لتحليل "علما"، بلغ عدد عمليات قصف الصواريخ منحنية المسار 144 في حزيران، وهو أعلى قليلاً من الرقم المسجّل في أيار، وهو 139.

إلى جانب ذلك، فقد شنّ حزب الله، خلال الشهر الماضي، 6 هجمات، استخدم فيها صواريخ "أرض - جو"، بما في ذلك إسقاط طائرة مسيّرة من طراز "Hermes-900"، في الـ10 من حزيران.

أما الهجمات الصاروخية المضادة للدبابات، فانخفض عددها بصورة ملحوظة خلال الشهر الماضي، بحسب ما أورده المعهد، بحيث وقع 57 هجوماً، تم فيه استخدام الصواريخ المضادة للدبابات، مقارنةً بـ95 في أيار.

وفي ما خصّ الهجمات التي تمّت عبر الطائرات المسيّرة، أورد "علما" أنّ ثمة انخفاضاً عاماً من ناحية العدد، إلا أنّه كان هناك ارتفاع في عدد المسيّرات الانتحارية التي أطلقها حزب الله.

وبهذا، يبلغ عدد الهجمات التي نُفِّذت ضدّ "إسرائيل" من لبنان، 2295، منذ اندلاع المواجهات عند الحدود الفلسطينية - اللبنانية، في الـ8 من تشرين الأول، بحسب الإحصاء الذي أجراه "علما". (الميادين نت)

مقالات مشابهة

  • ألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24
  • محمود خطاب: بي تك تطور تجربة التسوق لتصبح أكثر سهولة
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
  • بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم
  • مشاريع فنية جديدة وعروض مصرية وعالمية ضخمة في موسم الأوبرا
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • حياة كريمة.. رحلة عطاء مستمرة لدعم وتمكين المواطن المصري
  • يتضمَّن 4 مهرجانات.. «العلمين» يُعلن مفاجآت عديدة بدورته الثانية
  • آخر مفاجآت عسكرية عن حزب الله.. إكتشفوا ماذا أعلن معهدٌ إسرائيليّ!