في سعيه للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح ، كرر نادي اتحاد جدة السعودي مخاطبته لنادي ليفربول من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي صاحب الـ 31 عام ، وتخصيص قيمة مالية كبرى لإدارة النادي الإنجليزي ، خلاف قيمة تعاقد اللاعب.
 

الأهلى ومنتخب مصر.. أزمة مرتقبة ضحيتها كولر وفيتوريا


وأشارت تقارير إنجليزية ، إلى أن الاتحاد السعودى يغري إدارة الاتحاد بمنحهم 100 مليون يورو ، مقابل منح الضوء الأخضر لرحيل صلاح ، خلاف قيمة تعاقد صلاح المقدرة بـ 200 مليون يورو لفترة 3 مواسم ، في صفقة تصنف بالتاريخية حال نجاحها.


كان ليفربول قد أعلن رفضه لعرض الاتحاد المبدئي لضم صلاح ، وأشارت إلى أنه غير قابل للمناقشة.

سيطرة الغموض ..

ولا يزال الغموض متواصلاً حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح الإنجليزي، بعد المفاوضات القوية التي حدثت من قبل اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كانت تقارير صحفية سعودية ، قد أكدت الساعات الماضية على أن صفقة محمد صلاح أصبحت مطلب جماهيري من قبل عشاق اتحاد جدة، بعدما تعاقدت الإدارة مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وشددت على أن التعاقد مع الدولي المصري سيصبح بمثابة مصالحة للجماهير، خاصة وأن اللاعب يعد صفقة من العيار الثقيل.

على صعيد متصل أشاد حساب ليفربول الإنجليزي بالدولي محمد صلاح جناح الريدز بعد تخطي رقم ستيفن جيرارد أسطورة الفريق  في مباراة بورنموث التي أقيمت لحساب الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي.
ونشر حساب ليفربول عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانًا رسميًا  قائلًا، ستّل جناحه ثم حام يرقى على متن الهوى، الملك المصري محمد صلاح يتخطى ستيفن جيرارد وينفرد بالمركز الخامس في ترتيب قائمة هدافي ليفربول التاريخيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة الدورى السعودى نادي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول

أشاد الألماني أنطونيو روديجر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بمستوى النجم المصري محمد صلاح زميله السابق في فريق روما، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي.

وفي تصريحات له، قال روديجر: لم اتفاجئ بالمستوى الذي وصل له محمد صلاح مع ليفربول، لأنني لعبت معه لمدة موسمين في صفوف روما".

وواصل المدافع الألماني: "في موسم محمد صلاح الأول مع روما كان يريد المرواغة بشكل أكبر ويركز على ذلك، لكن في الموسم الثاني الأمر اختلف تمامًا".

وأكمل روديجر: "أصبح محمد صلاح أكثر تركيزًا على اللعب المباشر في الموسم الثاني، كان يركز على تسجيل الأهداف وصناعتها أكثر من أي شيئ آخر، لذلك لم اتفاجئ بما يقدمه مع ليفربول".

وأتم: "أخبرني أنه ذاهب إلى ليفربول ورحلت في نفس الوقت إلى تشيلسي، وفي موسمه الأول مع ليفربول صدم محمد صلاح العالم بعدما نجح في تسجيل 44 هدفًا، والشيء الأكثر جنونًا أنه يصبح أفضل في كل موسم".

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا