صراحة نيوز:
2024-10-03@19:01:25 GMT

ميسي يحسم الجدل حول اعتزاله قريبا

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

ميسي يحسم الجدل حول اعتزاله قريبا

صراحة نيوز – حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل بشأن قرار اعتزاله، وحلم المشاركة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم القادمة 2026.

وبعد انتشار شائعات كثيرة عن اعتزال محتمل للنجم الأرجنتيني عقب فوزه مع منتخب الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022، قال ميسي في تصريحات أبرزتها شبكة tycsports: “لا أفكر في الاعتزال، أحب اللعب والاستمتاع بالكرة والتنافس وخوض التدريبات”.

مضيفا: “اليوم أهم شيء هو الاستمتاع بما تبقى لي من وقت على أكمل وجه كما أفعل فهذه المسيرة الكروية لن تعود في حياتي ولا أريد أن أندم على أي شيء”.

وتحدث ميسي عن أسباب انتقاله إلى صفوف الفريق الأمريكي في الموسم الحالي: “الانضمام إلى ميامي كان قرارا عائليا بعدما قضيت فترة صعبة في باريس، لم نكن بخير.. لقد دفعنا ثمن ذلك”.

وأشار: “اختيار ميامي كان بمثابة العودة قليلا إلى ما كنا عليه في برشلونة، ومن أجل الاستمتاع بالحياة اليومية ومن أجل الأطفال وأن تكون العائلة بخير”.

وانضم ليونيل ميسي، هذا الصيف إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر، وأصبح قائدا للفريق ليساهم في التتويج بأول لقب في تاريخهم بفوزهم ببطولة كأس الدوريات الأمريكي.

وسجل ميسي، 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في سبع مباريات شارك فيهم مع إنتر ميامي حتى الآن. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل

انتشرت الآونة الأخيرة تلقى اللاعب محمود جهاد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، العديد من العروض المحلية، من أجل رحيله عن البرتقالي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعلمت «الأسبوع» من مصدر مقرب من اللاعب أن محمود جهاد تلقى بالفعل عروض محلية قوية خلال الأسابيع الماضية من أجل رحيله عن نادي فاركو.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بالفعل عرضين رسميين، الأول من نادي بيراميدز والثاني من نادي الزمالك من أجل الفوز بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الحالي.

ونفى المصدر ما تم تداوله الساعات الماضية بشأن دخول الأهلي في الصفقة مؤخرًا، مؤكدًا أن النادي البرتقالي لم يتلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي حتى الآن.

وعن رغبة اللاعب أكد المصدر أن اللاعب ليس لديه رغبة محددة حاليًا وأن العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية لم يتم مناقشتها معه بشأنها من قبل إدارة فاركو حتى الآن.

وأختتم المصدر حديثه بأن نادي فاركو لن يتخلى عن اللاعب سوى بالحصول على أعلى قيمة مالية.

ويسعى ناديين الزمالك وبيراميدز لتدعيم صفوفهم خلال الفترة الحالية قبل غلق موعد القيد المحلي والأفريقي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • المدة والهدف.. سفير إسرائيلي يحسم الجدل حول اجتياح لبنان