اقترب مصطفي شلبي لاعب الزمالك من العودة لصفوف الفريق للانتظام في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

ويخوض اللاعب حاليا المرحلة النهائية من العلاج على أن يبدأ مع الفريق من شهر سبتمبر في التأهيل ببرنامج بدني وفني قوي لتجهيزه للمباريات.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور باستقالة جماعية في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد فشلهم في إيجاد حلول مالية للمشاكل الكبيرة التي يمر بها نادي الزمالك؛ نظرًا للحجز على الأرصدة في البنوك.

ورحبت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي بقرار إدارة الزمالك، مع تعيين لجنة ثلاثية سريعًا تدير النادي مؤقتًا مكلفة من وزارة الرياضة تضم كلًّا من: حسن موسى مديرًا تنفيذيًا لنادي الزمالك، وأحمد فؤاد مديرًا ماليًا، وأيمن عبد المنعم مديرا للنشاط الرياضي.

وتشهد انتخابات الزمالك المقبلة صراعًا شرسًا على منصب الرئيس، حيث أعلن حسين لبيب خوض الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس، ويدرس حاليا أحمد سليمان وهاني العتال وخالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني الترشح على منصب الرئيس أيضا، وكل مرشح يجهز قائمة نارية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك مرتضى منصور اشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي

تحاول الأندية المغربية في الموسم الجديد، تدعيم صفوفها بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد التراجع الكبير الذي لحق بالبطولات المحلية في الفترة الأخيرة.

وتخطط أندية المغرب في عودة بعض اللاعبين المحليين الذين يلعبون في مختلف الدوريات العربية، لتوفير يعض الأموال والاستفادة من قدراتهم الفنية.

 الكرتي يرفض العودة إلى المغرب

وتناولت الصحف المغربية مؤخرا أنباء قريبة حول وجود نية لعودة وليد الكرتي، للعب نادي بيراميدز من جديد إلى صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وتأتي تلك الخطوة من جانب الإدارة الجديدة للفريق المغربي بعد السقوط الأخير، وخروجهم من المشاركة الإفريقية في الموسم القادم.

عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش

وكشف مصدر مقرب من نادي الوداد المغربي في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "وليد الكرتي رفض عرض رئيس الوداد الجديد ويفضل الاستمرار في مصر".

على جانب آخر، تتمسك إدارة بيراميدز ببقاء نجم خط الوسط المغربي وتجديد عقده في الفترة القادمة، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في المواسم الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يلعب بلا أي ضغوط في الدوري.. وعلامات استفهام على الأداء
  • «التنمية الصناعية» يرفع رأسماله ويشكل مجلس إدارة جديداً
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه