حقق برومو فيلم «أولاد حريم كريم» 3 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا.

وحددت الشركة المنتجة يوم 30 أغسطس الجاري موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في سبتمبر المقبل.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

وفيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وعمرو عبدالجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وإنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

استكمال قصة فيلم «حريم كريم»

فيلم أولاد حريم كريم، يعد استكمالًا لفيلم «حريم كريم» والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء التفاهم، ويحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق، ويتواصل مع صديقاته القدامى في الجامعة لمساعدته في ذلك.

ويستعد فريق عمل الفيلم لتقديم عدد من المفاجآت للجمهور خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع طرح الفيلم بالسينمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم مصطفى قمر بشرى بسمة علا غانم رنا رئيس أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

“الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم

متابعة بتجــرد: تواصل صناع فيلم “الست” الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وتجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، مع النجمة نيللي كريم للمشاركة في الفيلم، وذلك لظهورها كضيف شرف، ليكون العمل الأول الذي تلتقي فيه النجمتان طوال مشوارهما الفني.

وكانت نيللي ومنى قد عملتا معاً في مسلسل “نمرة اتنين”، الذي عرض عام 2020، لكنهما لم تلتقيا في أي مشهد حيث كان المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة وكانت كل نجمة منهما تجسد بطولة حكاية مختلفة.

فيلم الست يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعمل جديد من تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير.

وكانت نيللي قد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “فراولة”، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم.

أما منى زكي فعرض لها مؤخراً في السينما فيلم “رحلة 404″، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني وشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، وتم ترشيح العمل للمشاركة في جائزة الأوسكار.

main 2024-09-26Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن في السوبر الأفريقي
  • مسلسل ذا بينغوين يحقق 5.3 ملايين مشاهدة متفوقا على خلافة واللوتس الأبيض
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم
  • إسماعيل: استكمال ثورة فبراير واجب على كل وطني
  • أحمد الطاهري ينشر برومو Q news: «تنطلق قريبا»