في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة والعمل المستمر لرفع الاشغالات والنظافة، وفقًا لتعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تحت إشراف حي شرق أسيوط بقيادة عبد اللطيف عبد المنعم، توجه رئيس الحي عبد اللطيف عبد المنعم بالفور إلى شوارع وميادين حي شرق اسيوط.

كان برفقته سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس الحي. وعلى الفور، تم تنفيذ حملات المرور على المحلات لتوعية أصحابها بوضع صندوق النظافة.

قامت إدارة المخلفات الصلبة اليوم بزيارة المحلات في نطاق حي شرق وقد قاموا بتسليم تنبيه وتوعية لأصحاب المحلات المختلفة حول أهمية وضع صندوق قمامة للحفاظ على نظافة الشارع.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود التوعية والتثقيف التي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وترسيخ ثقافة النظافة لدى المواطنين.

وأشار عبد اللطيف عبد المنعم إلى أن صناديق النظافة هي أدوات مهمة للحفاظ على النظافة وتجنب تجمع القمامة في الشوارع والأزقة. وأوضح أنه سيتم متابعة المحلات للتأكد من تطبيق هذه التوجيهات وإزالة أي مخالفات في حال عدم التزامهم بوضع صندوق النظافة.

في الختام، يُعبر رئيس الحي عن أمله في تفاعل المواطنين مع هذه الحملة والالتزام بالإرشادات المقدمة للحفاظ على منظومة النظافة في المدينة، وتحقيق بيئة نظيفة وصحية للجميع.

استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة استمرار حملات المرور علي المحلات فى حى شرق اسيوط لوضع صناديق نظافة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

قصر ثقافة اسيوط يناقش كيفية تعزيز قيم المواطنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد بيت ثقافة صدفا، التابع لفرع ثقافة اسيوط لقاء بعنوان "كيفية تعزيز قيم المواطنة والانتماء وقبول الآخر".

ووفق بيان عن الهيئة العامة لقصورالثقافة، أوضح خلال اللقاء الكاتب  حازم زكي، أن الدولة المصرية تعد نموذجا فريدا للوحدة الوطنية، من خلال ترسيخ وإعلاء قيم التسامح والسلام، مؤكدا ضرورة تلاحم قوى الشعب المصري، وتوعيته ثقافيا، لتشكيل جبهة وطنية داخلية قوية، قادرة على مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.
من ناحيته أشار أحمد عاطف مدير البيت، الى أن أهم مقتضيات حب الوطن هي الانتماء والحفاظ على القيم الاجتماعية، موضحا دور قصور الثقافة في نشر الوعي الثقافى وترسيخ الهوية الوطنية للشباب والأطفال، من خلال تفعيل المبادرات التي تستهدف تنمية الإنسان وتحقيق العدالة الاجتماعية وفقا لرؤية مصر 2030.
كما تضمنت الأنشطة المقامة بإقليم وسط الصعيد الثقافي، برئاسة ضياء مكاوي، لقاء بعنوان "إنجازات الدولة المصرية في ضوء الجمهورية الجديدة " بقصر ثقافة ديروط، بحضور د.مينا أبو المجد، نائب مدير الإدارة الصحية بديروط، صابرين إبراهيم، المسئول الإعلامي بالإدارة الصحية، وعبير صلاح، مدير المركز التكنولوجي بمجلس المدينة. 
استهلت فعالياته بكلمة محمد أبو العيون، مدير القصر، رحب خلالها بالحضور، مستعرضا أهداف مبادرة "بداية" المنفذة في مختلف قطاعات الدولة المصرية لتنمية الإنسان.
من ناحيته تحدث د. مينا أبو المجد عن إنجازات الدولة المصرية في مجال القطاع الصحي من خلال تحسين الخدمات الصحية التي يتم تقديمها للمواطنين، ورفع كفاءة الكوادر البشرية من أطباء، وتمريض وإداريين، من أجل رعاية طبية متميزة للمرضى.
بدورها كشفت المسئول الإعلامي بالإدارة الصحية بديروط، تفاصيل المبادرات الرئاسية التي نفذت للارتقاء بالمواطنين ومنها مبادرة إنهاء قوائم الإنتظار، القضاء على فيروس سي، الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، وغيرها من المبادرات التي تعني بصحة المرأة والطفل، بالإضافة إلى القوافل الطبية التي تستهدف قرى المحافظة بتقديم الخدمات الطبية للفئات الأكثر احتياجا.
واختتمت مدير المركز التكنولوجي بمجلس المدينة، اللقاء بتوضيح جهود الدولة المبذولة على مدار العشر سنوات الماضية للارتقاء بجودة الحياة، من خلال البرامج المكثفة الخاصة بالتنمية البشرية، والأخرى التي تستهدف التوعية الأسرية ودعم ورعاية كبار السن.

مقالات مشابهة

  • قصر ثقافة اسيوط يناقش كيفية تعزيز قيم المواطنة
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • هذه قيمتها.. 9 صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية تتداول في سوق العراق
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • محافظ أسيوط: استمرار العمل بملفات التصالح
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة