الرياض – مباشر: أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات عن توقيع عقد منصة الخدمات الرقمية لرحلة المستثمر مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية بقيمة 18.5 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لـ تداول، اليوم الخميس، أن العقد يهدف لتنفيذ الأعمال وتأمين المشتريات للوزارة، حيث بلغت مدة العقد 12 شهراً.

وتوقعت الشركة أن يكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على النتائج المالية للشركة لعام 2024-2025.

يشار إلى أن عزم السعودية للاتصالات وقعت بتاريخ 22 يونيو/حزيران الماضي، عقد مشروع تقديم الخدمات الاستشارية لشؤون التوطين مع وزارة التجارة بقيمة 9.88 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تبحث تعظيم الشراكة الاستراتيجية مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان

شاركت الدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في فاعليات الندوة التعريفية عن «سُبل التعاون بين الجامعة والأطراف المعنية بالصناعة» بمقر جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان.

يأتي ذلك فى إطار التعاون المشترك بين جامعة الزقازيق وقطاع الصناعة، وانطلاقاً من ضرورة تعزيز سبل التعاون بين قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومجتمع الأعمال والصناعة، ورسالته المجتمعية في تقديم الخدمات التي تحقق البعد البيئي والاقتصادي، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق.
 

جاءت مشاركة الجامعة فى القطاعات المختلفة بكليات «الهندسة، والطب، والتمريض، والزراعة، وقطاع العلوم، والحقوق» تحت عنوان «تعظيم الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الجامعات وقطاع الصناعة» نحو تنمية اقتصادية مستدامة.

أكدت يسرى أهمية عقد تلك الندوات التعريفية لإيجاد حلول للتحديات الصناعية وتوظيفها في تحقيق التنمية المستدامة، وأهمية تنظيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة للاستفادة من الخبرات الكبيرة البحثية والتقنية لتحقيق التكامل الفعلي بين الجامعة ومؤسسات الصناعة لوضع حلول علمية وخطط تنفيذية لكل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاعات التنموية، فضلاً عن توفير مناخ محفز لتوطين وإنتاج المعرفة.

وأشارت الدكتورة جيهان الشوربجى أستاذ الصناعات الغذائية وتكنولوجيا الأغذية بكلية الزراعة ومنسق الندوة، أن هدف الشراكة بين الجامعات وقطاع الصناعة هو أن تكون مصر بحلول ٢٠٣٠ ذات اقتصاد تنافسي متوازن ومتنوع يعتمد على الابتكار والمعرفة، قائم على العدالة والاندماج الاجتماعى والمشاركة، وذات نظام بيئي متزن ومتنوع لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بجودة حياة المصريين بما لا يخل بحقوق الأجيال القادمة.

وخلال الندوة، تم التطرق لثلاثة محاور: المحور الأول خاص بالإنتاج، والجودة، قدمته كليات «الهندسة، والزراعة، والتكنولوجيا، والعلوم» ، ثم عرضت أهم الخدمات التى تقدمها الجامعة للمختصين بالشركات والمصانع، والمحور الثانى: خاص بقطاع الخدمات الطبية، قدمته كليات «التمريض، الطب»، أما المحور الثالث قدمه قطاع الاستشارات القانونية بكلية الحقوق، وتم استعراض حزمة الخدمات العلمية والاستشارية التى تقدمها الجامعة للمختصين بالشركات والمصانع.

يشار إلى أنه على هامش الندوة، تم الاتفاق على عقد بروتوكول تعاون بين جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان وجامعة الزقازيق ممثلة في قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وقد بلغ عدد الشركات المشاركة ٣٠ شركة ومنها شركات متعلقة «بالأغذية، والكيماويات والمنتجات البلاستيكية».

مقالات مشابهة

  • الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • لبنان يتسلم من الصين هبة بقيمة مليون دولار لمساعدة النازحين من جنوب البلاد
  • القبض على 13 يمنيًا في السعودية.. أحدهم تنتظره عقوبة السجن 15 سنة وغرامة مليون ريال.. وهذه تهمته
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه
  • أمير منطقة القصيم يشهد توقيع أوقاف واتفاقيات تعليمية بقيمة 66 مليون ريال
  • جامعة الزقازيق تبحث تعظيم الشراكة الاستراتيجية مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان
  • جامعة الزقازيق توقع بروتوكول تعاون مع جمعية المستثمرين لدعم الصناعة في مصر
  • حكومة اقليم كوردستان تبرم عقدا بقيمة مليار دينار لتنفيذ المخطط الهيكلي لحلبجة