أوضحت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث ابنة النجم الراحل أحمد عبد الوارث، بداية دخولها مجال التمثيل والساحة الفنية، مأكدة إنها لم تفكر أبدا في أنها ستصبح ممثلة مثل والدها، بل على العكس وهي طفلة صغيرة كان لها تجربة تمثيل لم تحبها على الإطلاق.

ميران عبد الوارثميران عبد الوارث عن أول تجربة عمل فني "كان كابوس"

عبرت ميران عبد الوارث خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc قائلة: "كان عندي تجربة مع المخرجة إنعام محمد علي في مسلسل "مباراة زوجية" مع والدي كنت صغيرة جدا أنا وأختي كان مشهدين، اليوم اللي صورت فيه كان كابوس وكنت مكسوفة ومكنتش مشدودة للوضع ومكنتش قادرة أقف قصاد الكاميرا".

ميران عبد الوارثميران عبد الوارث "دخلت التمثيل بالصدفة

أضافت ميران عبد الوارث: "دخلت التمثيل بالصدفة مكنتش أعرف أني عندي موهبة ولا عاوزة أدخل المجال، في الجامعة كنت بحب أجرب حاجات، وفي المسرح كانوا بيدوروا على وجه جديد ولما شاركت اكتشفت أن أحلى وقت بيمر عليا وأنا في المسرح لكن قبل كده كان عمري ما كان عندي شغف بالموضوع".

كشفت ميران عبد الوارث أنها شاركت في مسلسل "كلبش" عن طريق المخرج بيتر ميمي معلقه: "كنت عملت اختبار أداء لمسلسل "الأب الروحي" الجزء الأول كان من إخراج بيتر ميمي، مشاركتش في المسلسل لكن المخرج بيتر ميمي افتكرني وهو بيعمل "كلبش" واختارني لدور".

ميران عبد الوارثمسلسل ريفو

من ناحية اخري، يذكر أن ميران عبد الوارث شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" الذي عرض عبر منصة Watch It.

أبطال مسلسل ريفو

المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجارو إيفا وسارة عبد الرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.

منع فيلم باربي يثير جدلاً بين نجوم الفن.. إياد نصار"محتاجين نحافظ على أولادنا" غادة عبدالرازق تكشف المستور وتواكب أعمالها الفنية القادمة "الكتاب حطونا تحت ضغط"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميران عبد الوارث مسلسل ريفو میران عبد الوارث

إقرأ أيضاً:

«التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع جهاز التمثيل التجارى، بروتوكول تعاون مع مجموعة التجاري وفا بنك، والذى يعد أكبر بنك بالمغرب، لزيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.

وأوضح الجهاز، في بيان له اليوم السبت، أن بروتوكول التعاون يتضمن العديد من الأنشطة التى ستخدم المجتمع التصديري المصري ومنها: التنظيم المشترك للبعثات التجارية للمصدرين المصريين لدول القارة، وجلب بعثات مشترين من الشركات الافريقية لمصر، وستتم البعثة المقبلة فى شهر نوفمبر المقبل.

ولفت  جهاز  التمثيل التجاري ، إلى أنه سيتضمن أيضا توفير البيانات والمعلومات للمصدرين من خلال نادى أفريقيا والتنمية التابع للبنك والمساهمة في إيجاد شركات أفريقية لاستيراد المنتجات المصرية من خلال قاعدة البيانات وعملاء وفا بنك عبر البنوك التى يمتلكها في دول القارة.

و أضاف أن البروتوكول يتضمن ضمان العمليات المصرفية، وسداد قيمة شحنات المصدرين المصريين حال اتمامها من خلال البنوك التابعه للبنك في القارة أو مع عملاء البنك والذى يصل عددهم في القارة إلى نحو 12 مليون عميل.

و أضاف أن بروتوكول التعاون يأتى تتويجاً للجهود والأنشطة المشتركة التى تتم بين جهاز التمثيل التجارى المصرى والبنك لتنظيم بعثات تجارية للمصدرين المصريين وآخرها البعثة الناجحة لدولة كوت ديفوار مارس الماضى.

 

مقالات مشابهة

  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • أخنوش: كنت فطاطا وجات عندي بنت صغيرة وقاتلي سلم على جلالة محمد السادس(فيديو)
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • الأردن يرسل 50 شاحنة مساعدات الى غزة
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • ريابكوف: روسيا لا تستبعد خفض التمثيل الدبلوماسي مع دول الغرب