بوابة الوفد:
2024-09-07@02:14:52 GMT

كشف ملابسات ونش عرض حياة المواطنين للخطر

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" متضمناً سيارة "ونش" تحمل سيارتين بطريقة تعرض حياة المواطنين للخطر.
 

حركة التنقلات الداخلية لمديرية أمن القاهرة امن القاهرة يضبط المتهمين بالبلطجة أمام المدارس بحلوان


 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط السيارة "الونش" المستخدمة فى الواقعة، وتم ضبط  قائدها- مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق.

. وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق منفصل تواصل جهات التحقيق بالقليوبية، التحقيقات في واقعة مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، أسفرت عن إصابة شخص وربة منزل.


لهو الأطفال يشعل مشاجرة ويتسبب في إصابة بائع أنابيب ونجلة شقيقه بالقناطر 


كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وضبط المتهم والاستعلام عن حالة المصابين لاستجوابهم.

 

وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى القناطر الخيرية، باستقبال شخص وربة منزل، الأول مصاب بجرح قطعى في الرأس والأخرى مصابة بعيار ناري في القدم.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول حمدى س إ، 45 سنة، بائع أنابيب، مصاب بجرح قطعي بالرأس، ونجلة شقيقه ع ج س، 23 سنة ربة منزل مصابة بعيار ناري في القدم، وطرف ثان رمضان م ي، 44 سنة، مالك قهوة، تطورت لمشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

 

وكشفت التحريات أن المتهم الأخير أشهر السلاح الناري حوزته وتعدى على الأول بمؤخرة السلاح، ثم أطلق عيارا ناريا وأحدث إصابة المجني عليها الثانية، وفر هاربا، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية فيس بوك عرض حياة المواطنين للخطر ونش عرض حياة المواطنين للخطر أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو لسائق يزعم تعرضه للاعتداء من قبل رجال المرور

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يدعى خلاله أحد الأشخاص بأنه حال قيادته السيارة بأحد الطرق إستوقفه أحد رجال المرور وقام بالتعدى عليه لفظياً والتعسف فى اتخاذ الإجراءات حياله.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (2) الجارى وحال قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكى بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لإرتكابه المخالفات التالية إستعمال المركبة الملاكى فى غير الغرض المخصص لها وإستخدامها كسيارة نقل– تركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة.. وتم سحب تراخيصه وإتخاذ جميع الإجراءات فى الإطار القانونى دون ثمة تجاوزات.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ضبط أجنبي بحشيش في مطار القاهرة ضبط 200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو قبل ترويجه بين عملائه في إمبابة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد قيام أحد الأشخاص بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر وأنه يقوم بالاتجار في مخدر الشادو وترويجه على عملائه من المتعاطين في عدة مناطق بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشادو، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر انتقل فريق من نيابة النزهة، لمعاينة موقع العقار المنهار بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار مبنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع انقاص المبنى المنهار، وجار البحث عن مفقودين.

كما قضت الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بالإعدام شنقًا لمتهم في إعادة محاكمته في قضية قتل الشهيد اللواء نبيل فراج، محال لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالبة حياتها شنقًا داخل منزلها في منشأة القناطر
  • كشف ملابسات فيديو لسائق يزعم تعرضه للاعتداء من قبل رجال المرور
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي تتمكن من ضبط شخص بحوزته حشيش
  • ‏القناة 13 الإسرائيلية نقلًا عن مسؤولين في الجيش: أي توسعة للعملية العسكرية في غزة سيعرّض حياة الرهائن للخطر
  • الداخلية توضح ملابسات الصدامات الدامية بين خريجي المهن الصحية والقوات الأمنية (فيديو)