تنقل شاشة dmc فعاليات حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية لعام 2023 حصري، والذي من المفترض أن يذاع في تمام التاسعة مساء، وذلك بحضور الدكتور أشرف ذكي، ويحيى الفخراني، وباقة كبيرة من النجوم.

حفل مهرجان القاهرة للدراما 2023

ويكرممهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية التي تحمل شعار 60 سنه دراما، عدد كبير من النجوم البارزين في الدراما على مدار السنوات الماضية، وذلك بالمنافسة على «8 جوائز» تحسم بتصويت الجمهور، منها جائزة أفضل مسلسل، أفضل ممثل دور أول، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانٍ، أفضل ممثلة دور ثانٍ، أفضل مخرج، مؤلف، تصوير، ديكور، مونتاج، تتر، وأفضل وجه صاعد.

وتقام الدورة الثانية من القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة، كما تشهد لجنة تحكيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، والكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبد الحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.

مهرجان القاهرة للدراما

وفي وقت سابق، أطلقت الجهة المنظمة لمهرجان القاهرة الدراما في دورته الثانية البرومو الدعائي الذي يحمل شعار 60 سنه دراما عبر المنصات الرقمية خلال الساعات القليلة الماضية، والذي حرصت من خلاله على الاحتفال بنجوم الدراما بداية من نور الشريف والفنان محمود الجندي حتى الأحدث بالنجم محمد رمضان.

ونشرت الصفحة الرسمية لشاشة dmc، العرض التشويقي لمهرجان الدراما في دورته الثانية، والذي أظهر عمالقة الدراما بداية من، سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والفنانين نور الشريف، ويسرا، محمد رمضان، عادل أمام، مصطفى فهمي وحسين فهمي، ومحمود عبد العزيز، وأمير كراره، وأحمد أمين، ونور الشريف، صلاح ذو الفقار، أحمد رمزي، مديحة كامل، ونجلاء فتحي، وفاتن حمامة، سهير البابلي، وغيرهم من نجوم الفن الكبار.

أحمد السقا: مهرجان الدراما كان مشرفًا.. وسعيد بمشاركتي فى «الاختيار»

محمد القس: ترشيحي لجائزتين في «مهرجان الدراما» شرف كبير لي

انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان أيام القاهرة الدراما.. غدا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة للدراما حفل مهرجان القاهرة للدراما فعاليات مهرجان القاهرة للدراما القاهرة للدراما 2023 مهرجان القاهرة للدراما 2023 مهرجان القاهرة للدراما القاهرة للدراما فی فی دورته الثانیة

إقرأ أيضاً:

في دورتها.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي

بدأ منذ قليل، افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

 

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40 النجمة الاستعراضية نيللي، ضمن فعاليات المهرجان في الدورة التي تحمل اسمها.


يذكر أن اعتذرت الفنانة منة شلبي عن تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد على يجرى تكريمها في حفل الختام.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
  • مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة
  • مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ استقبال أفلام دورته التاسعة
  • في دورتها.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يعلن نتائج مسابقاته الثلاثة بدورته الثانية
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • وعد البحري تروج لحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية