تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن موعد اعتزاله لكرة القدم والفترة المتبقية من حياته الكروية داخل المستطيل الأخضر.

وقال إنه يريد أن يستمتع بكل لحظة من الفترة المتبقية من مسيرته، كاشفًا أنّه لم يحدد موعدًا لاعتزاله.

وفاز بطل العالم 2022 بلقبه الأول مع ناديه الجديد إنتر ميامي على حساب ناشفيل بركلات الترجيح في كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية، مسجّلاً هدفه العاشر في سبع مباريات منذ انتقاله إلى نادي مدينة فلوريدا في نهائي المسابقة.

وبات النجم الأرجنتيني على بعد فوز من إحراز لقبه الثاني بألوان فريقه الجديد إنتر ميامي، وذلك بعد التأهل معه إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة في كرة القدم، بالفوز على سينسيناتي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي الأربعاء.

ووقع ميسي" 36 عامًا" عقدًا لمدة عامين ونصف العام مع انتر ميامي الشهر المنصرم، لكنه قال انه لم يفكر في المرحلة التي تلي انتهاء عقده الحالي.

وقال الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في مقابلة مع أبل تي في: لا أفكر في الاعتزال بعد وأحب اللعب وأستمتع بالتواجد مع الكرة في الملعب والمنافسة والتدريب.

وأكمل: لا أعرف كم سألعب أكثر، ولكن سأحاول الاستفادة حتى أتمكن من ذلك، حتى أكون بصحة جيدة وبعد ذلك سأرى في وقت لاحق سيكون هناك وقت للتفكير والتحليل والاختيار.

ميسي

وقبل فوز فريقه الجديد بلقبه الأخيرقبل أيام  قال: الشيء الأكثر أهمية اليوم هو الاستمتاع بما تبقى، مهما كان، قد يكون قليلاً أو كثيرًا.

وأضاف: استمتع بكل لحظة، خصوصًا وأن هذا لن يعود، وبعد ذلك لا أريد أن أندم على أي شيء.

وقال ميسي إن تجربته حتى الآن مع إنتر ميامي جعلته مقتنعًا بأنه اتخذ الخطوة الصحيحة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وكرر خيبة أمله عن الفترة التي قضاها في العاصمة الفرنسية.

وأشار الى ان التوقيع مع إنتر ميامي كان قرارًا عائليًا، لمحاولة البحث عن مصلحة الأسرة، لقد أمضينا عامين معقدين، والحقيقة هي أننا لم نكن على ما يرام، لقد عانينا.

وأردف ليو: لقد كان الأمر أشبه بالعودة إلى ما كنا عليه عندما كنا في برشلونة، حيث استمتعنا بكل يوم في الرياضة وهو ما لم يكن يحصل لي.

وقال: رحلاتي إلى المنتخب الوطني كانت أسعد لحظاتي لأنني استمتعت بالمكان الذي كنت فيه، وزملائي وأردت المجيء إلى هنا والعثور على نفس الشيء، اليوم، بعد مرور بعض الوقت، أستطيع أن أقول إننا لم نكن مخطئين وكنا على حق عندما قلنا أن هذا هو المكان الصحيح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة لعام 2024.

ومن المقرر مشاركة أندية من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الأفريقي والكونكاكاف بالإضافة إلى اتحاد أمريكا الجنوبية، أوقيانوسيا والاتحاد الأوروبي وممثل البلد المستضيفة لهذه النسخة من البطولة القارية.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن بطولة كأس العالم للأندية 2025 سوف تنطلق في يوم 15 يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت تقارير صحفية عالمية، أنه من المرجح أن يتم تأكيد مشاركة فريق إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كممثل للمضيف حيث يمكن أن يستضيف ملعب هارد روك في ميامي المباراة الافتتاحية للبطولة القارية المقبلة.

وأضافت التقارير، أن بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم لن تنتهي حتى 7 ديسمبر، مما يترك عدم الوضوح مع احتمال إجراء القرعة قبل ذلك التاريخ.

واختتمت التقارير، أن البعض يرى أنه من العدل الحصول على المركز الأول في الدوري بدلاً من بطل كأس الدوري الأمريكي ومن المتوقع تأكيد مشاركة إنتر ميامي قريبًا، وربما هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة