أعربت الفنانة غادة عبدالرازق من خلال تصريحات لها، عن رأيها في الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، مشيرة إلي أن الكتاب هم المصدر الرئيسي في خروج هذه النوعية من الأعمال إلي النور والجمهور.

غادة عبد الرازقغادة عبدالرازق تكشف المستور وتواكب أعمالها الفنية القادمة "الكتاب حطونا تحت ضغط"

كشفت غادة عبدالرازق من خلال لقاء مع MTV اللبنانية قائلة: "الكتاب مش بيعرفوا يتحكموا في مسلسل من 30 حلقة وحطونا تحت ضغط أننا نشتغل 15 حلقة مش 30".

غادة عبدالرازق تعلن عن تواجدها في السباق الرمضاني 2024

وأعلنت غادة عبدالرازق عن تواجدها في موسم رمضان 2024 معلقه: "هتشوفوني في رمضان بمسلسل جديد من 15 حلقة، الفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة".

غادة عبد الرازق

أشارت غادة عبدالرازق عن مشاريعها السينمائية موضحة أنها في انتظار عرض فيلم كوميدي، كما تستعد لفيلمين آخرين.

وأكدت غادة عبدالرازق خلال اللقاء أنها تحاول هذه الفترة البحث عن القصص الجيدة والتعاون مع مخرجين كبار حتى تقدم لجمهورها أعمالا تنال رضاهم، مشيرة إلى أنها لم تندم أبدا على أي عمل رفضته وحقق فيما بعد النجاح.

غادة عبد الرازقمسلسل "تلت التلاتة"

من ناحية اخري، يذكر أن غادة عبدالرازق شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" وجسدت خلال أحداث المسلسل، ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

غادة عبد الرازقأبطال مسلسل "تلت التلاتة"

المسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

غادة عبد الرازق محمد رمضان يعلق على نجاح حفله في جدة|المشروع المناسب يختار صاحبه نجوى فؤاد تشعل النيران علي الفنانين "الساحل الشمالي ده كباريه" (شاهد)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل تلت التلاتة غادة عبدالرازق غادة عبد

إقرأ أيضاً:

«كناوف مصر» تستعرض أعمالها وحلولها المبتكرة فى Big 5 Construct Egypt

استعرضت شركة كناوف مصر، الرائدة فى مجال أنظمة وحلول البناء الحديثة، نماذج أعمالها وحلولها المبتكرة خلال فعاليات النسخة السادسة من معرض Big 5 Construct Egypt، الذى يُقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير فى القاهرة الجديدة، حققت مشاركة شركة كناوف مصر من خلال الجناح الخاص بها فى هذه النسخة من المعرض نجاحاً باهراً يعكس مكانة الشركة الرائدة فى مجال أنظمة وحلول البناء الحديثة، والتزامها بتقديم حلول مبتكرة تلبى احتياجات عملائها فى مصر والأسواق العالمية.

وعلى هامش المعرض عقدت الشركة مؤتمراً استعرضت خلاله، أهم وأبرز النجاحات والإنجازات والخدمات التى تقدمها الشركة مثل العزل الحرارى المنتجات الألواح الجبسية (جبسوم بورد)، والأسقف المعلقة وآليات استخدام المواد الصديقة للبيئة فى البناء والتشييد مما يساهم بشكل كبير فى تحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

قال محمد عبد الرسول، الرئيس التنفيذى لشركة كناوف مصر: «إنّ مشاركتنا فى معرض Big 5 Construct Egypt تأتى إيماناً منا بأهمية هذا الحدث كونه منصة مثالية لعرض أحدث منتجاتنا وحلولنا المتكاملة فى مجال البناء والتشييد، وتعزيز علاقاتنا مع شركائنا الحاليين وجذب عملاء جدد، مضيفاً أن الجناح الخاص بالشركة حظي بإقبال كبير من الزائرين، ممّا يعكس اهتمامهم بمنتجاتنا وحلولنا التى تُلبى احتياجاتهم المتنوعة فى مجال البناء».

دعم الاقتصاد المصرى

وأضاف عبد الرسول أننا نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المصرى، ونلتزم بتوظيف المواهب المصرية وتطوير مهاراتها، ونسعى من خلال تواجدنا فى مصر إلى المساهمة فى تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين، بالإضافة إلى تقديم برامج تدريبية منتظمة لموظفينا، كما ينظم مركز تدريب كناوف مصر دورات تدريبية لمحترفى البناء ودورات نظرية وعملية لضمان مواكبتهم لأحدث التقنيات والمعايير العالمية فى مجال البناء.

حلول مستدامة 

وأكد مينا وجيه، المدير التجارى لشركة كناوف مصر: «نحرص خلال مشاركتنا فى المعرض على عرض أحدث تقنيات وحلول كناوف الصديقة للبيئة، مما يؤكد التزامنا بمستقبل مستدام. حيث عقدنا خلال المعرض عدة لقاءات مثمرة مع عملائنا وشركائنا، وناقشنا خلالها سبل التعاون لتطوير مشاريعهم وتحقيق أهدافهم».

كما يعقد الخبراء الفنيون بالشركة محاضرة بعنوان «ثورة البناء الأخضر» تتضمن مقارنة بين البناء المستدام باستخدام الحوائط الجافة والبناء التقليدى باستخدام الطوب. على أن يعقد فريق مركز التدريب بالشركة أيضأ خلال أيام المعرض الثلاثة 18 عرضاً عملياً لتركيب أنظمة الأسقف والحوائط التى سيتم عرضها.

وأضاف وجيه: «حققت الشركة نجاحات وإنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية، موضحاً أن منتجات وأنظمة كناوف - تتميز بالجودة والكفاءة العالية باستخدام التكنولوجيا الألمانية المتطورة، وتشمل هذه المنتجات الألواح الجبسية (جبسوم بورد)، والقطاعات المعدنية والإكسسوارات الخاصة بها، بالإضافة لمجموعة متنوعة من منتجات المعجون التى تستخدم فى التطبيقات المختلفة للأسقف المعلقة والقواطع الجبسية والأسمنتية وتأسيس الدهانات والكرانيش. كما تقدم الشركة تصميم أنظمة متخصصة لمقاومة الحريق، ومقاومة الرطوبة، وعزل الصوت والحرارة.

تأسست شركة كناوف، وهى شركة متعددة الجنسيات، فى عام 1932 من قبل ألفونس وكارل كناوف. وتمتلك الشركة أكثر من 250 موقع إنتاج موزعين على أكثر من 90 بلداً فى جميع أنحاء العالم. تعد كناوف اليوم إحدى الشركات الرائدة فى مجال تصنيع مواد وأنظمة البناء الحديث على مستوى العالم، حيث تمكنت كناوف من الحفاظ على مكانتها الرائدة فى مجال تكنولوجيا البناء من خلال المزج بين الابتكار والخبرة التى تزيد 85 عاماً. ولقد أثبتت أنظمة كناوف الداخلية والخارجية نجاحاً كبيراً عند تركيبها فى مختلف أنحاء العالم، ولم تنل الشركة تلك المكانة القيادية إلا من خلال تمتعها بمزيج من الخبرة المتخصصة، وجودة وكفاءة منتجاتها، بالإضافة إلى فهم لاحتياجات العملاء وسجل حافل بالإنجازات الرائدة.

مقالات مشابهة

  • «كناوف مصر» تستعرض أعمالها وحلولها المبتكرة فى Big 5 Construct Egypt
  • أمانة تبوك تواصل أعمالها الصحية في النظافة العامة
  • أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • الشابة لينا العبود تترك بصمةً خاصةً في أعمالها الفنية
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • "كناوف مصر" تستعرض أعمالها وحلولها المبتكرة في Big 5 Construct Egypt
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية