الراي:
2024-09-19@17:11:52 GMT

دعوات لإقالة رئيس الاتحاد الإسباني بعد حادثة جديدة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

يواجه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، دعوات لإقالته، حيث كشفت سيدة عن تصريحات غير لائقة سابقة، صدرت من الرجل الذي يواجه أصلا انتقادات بسبب تصرفات غريبة أمام الكاميرات.

وقالت تمارا راموس، التي كانت تعمل إلى جانب روبياليس في رابطة اتحاد الكرة الإسباني، لقناة تيليسينكو التلفزيونية الإسبانية، إنها تعرضت للعديد من التصريحات المعادية للنساء والتحيز الجنسي عندما عملت معه، وفقا لما نقل موقع «فوكس سبورتس» الأسترالي.



وكان روبياليس أثار ضجة أخيراً، في كأس العالم للسيدات بعد تقبيل النجمة جنيفر هيرموسو على شفتيها في حفل تسليم الميداليات، رغم أنه اعتذر بعد ذلك.

وبعد المباراة، اعترفت هيرموسو بأن تلك الحركة لم ترق لها.

وقالت راموس في تصريح قد يزيد من تعقيد وضعية روبياليس «لقد عانيت من الإهانات والكلمات التي لا أستطيع ترديدها.. كانت فظائع لفترة طويلة».

وأضافت: «لست مندهشة على الإطلاق مما يحدث، فأنا أعرفه منذ سنوات طويلة وعانيت منه».

وردا على هذه المزاعم، قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان إنه «يأسف ويدين الاتهامات الخطيرة والكاذبة للغاية التي وجهتها تمارا راموس، الزميلة السابقة للويس روبياليس».

وأضاف البيان: «تم اتخاذ إجراءات قانونية فورية على أساس أنه لا يمكن التسامح مع تصريحات بهذا الحجم وهذا التشهير، لأن الشيء الوحيد الذي يريدونه هو الإضرار بصورة روبياليس من خلال وسائل الإعلام».

وجاء في البيان «من المهم الإشارة إلى أن السيدة راموس حافظت على اتصال شخصي مع الرئيس لويس روبياليس طوال هذا الوقت، وأرسلت له صورا عائلية، وهنأته بعيد ميلاده، وطلبت أخيراً وظيفة في الاتحاد».

ثم تابع «ندين بشدة هذه التصريحات التي نعتبرها غير مقبولة، ونعلن في الوقت نفسه عن اتخاذنا الإجراءات المناسبة ضدها».

ويتعرض الرجل لضغوط متزايدة لدفعه للاستقالة، حيث انتقد رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز الاعتذار «غير الكافي» الذي قدمه روبياليس في شأن القبلة.

موجات الحر... ستصبح أطول وأكثر شدة منذ 20 ساعة 7 نصائح للحفاظ على التركيز والإنتاجية طوال اليوم منذ 20 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية لفخامة الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهورية القُمر المتحدة، أدان فيها محاولة الاغتيال التي تعرض لها.
وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ محاولة الاغتيال التي تعرض لها فخامتكم، وإننا إذ نعرب عن إدانتنا لهذا الاعتداء ورفضنا لجميع أشكال العنف، لنتمنى لكم الشفاء العاجل، والقيام بمهامكم لتحقيق ما يطمح إليه شعبكم وبلدكم الشقيق “.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية لفخامة الرئيس العقيد عثمان غزالي رئيس جمهورية القُمر المتحدة، أدان فيها محاولة الاغتيال التي تعرض لها.
وقال سمو ولي العهد :” بلغني نبأ محاولة الاغتيال التي تعرض لها فخامتكم، وإنني إذ أعرب عن إدانتي لهذا الاعتداء، لأتمنى لكم الشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية “.

مقالات مشابهة

  • *"المشاط": تكثيف الجهود مع الشركاء الدوليين لمساندة تنفيذ الإصلاحات الهيكلية التي تعزز استقرار الاقتصاد الكلي
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا الكثير من القدرات التي لم نستخدمها بعد
  • راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • إسرائيل فخخت 5 آلاف جهاز اتصال.. تفاصيل جديدة تُكشف عن الخرق غير المسبوق الذي استهدف حزب الله
  • ولي العهد يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته