قامت النجمة ليلى علوي بالإعتذار إلى إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، لافتة إلى أنها لن تستطيع تلبية طلبهم بالحضور لتكريمها خلال فاعليات الدورة الـ 30 من المهرجان، بسبب وجودها خارج القاهرة لارتباطها بتصوير أعمال فنية جديدة.

لماذا اعتذرت ليلى علوي عن حضورها المهرجان؟


وقالت ليلى علوي في رسالة اعتذارها: "الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي، والسادة الأفاضل أعضاء اللجنة العليا القائمين على المهرجان، بعد التحية وفائق الاحترام والتقدير، نظرًا لظروف خارجة عن إدارتي متعلقة بارتباطات فنية وسفر ترتب عليها اضطراري للاعتذار عن التكريم الذي كنت أتمنى التواجد في القاهرة، لاستلامه من حضراتكم وتشرفت به كثيرًا".

 

وأعربت الفنانة ليلى علوي عن حزنها الشديد لعدم حضورها هذا المهرجان مؤكدة بأن المسرح دائمًا هو البيت الأول للفنان الذي يلتمس منه حب الجمهور المباشر له، مُضيفة:" تبقى خشبة المسرح لها مكانه خاصة لأي فنان فهي مصدر الطاقة بالنسبة لي الذي اشتقت له كثيرا وحقيقي ممتنة للتقدير ولتواجدي وسط زملائي من الفنانين والصناع في حدث عريق، جزيل الشكر والتقدير".

ليلى علوي ليلى علوي ليلى علوي ما هي آخر أعمال ليلى علوي؟ 

 

يشار أن آخر أعمال النجمة ليلى علوي السينمائية مشاركتها في فيلم "شوجر دادي"، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي، ويتم عرض الفيلم حاليا في السينمات.

أحداث فيلم شوجر دادي 

 

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول تغيير تفكيره.
 

فيلم شوجر دادي 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم شوجر دادي شوجر دادی لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب

 


يستعد الفنان دياب والفنانة ساندي لطرح أحدث أعمالهم الغنائية الجديدة و التي تحمل اسم الموقف،  والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، والمقرر أن تطرح على جميع المنصات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

وحقق دياب مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال طرحة أغنية اتدلع، من كلمات وليد الغزالي وألحان مدين، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن قبلها طرح أغنية هاروني بوس.


آخر أعمال دياب الدرامية


ويذكر  أن آخر أعمال دياب  مسلسل مليحة، تأليف رشا الجزاء وإخراج عمرو عرفه، والذي تناول من خلاله قضية الصراع العربي الإسرائيلي من خلال أسرة فلسطينية تعيش في ليبيا، ومع تتابع الأحداث تحاول العودة لـ وطنها ولكن عن طريق، ومع تتابع الأحداث يدخلون في العديد من الأزمات.

مسلسل ملحية من بطولة دياب، مرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، سيرين خاص، أنور خليل، مروة أنور وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

آخر أعمال دياب السينمائية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دياب  فيلم السرب، بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوات القوية، من خلال تنفيذ عملية نوعية خارج البلاد وبالتحديد في لبيا.

وضم فيلم السرب عددا كبيرا من النجوم منهم: محمد ممدوح، نيللي كريم، شريف منير، مصطفى فهمي وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، عمرو عبدالجليل

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية
  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مبدعين
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما