صراحة نيوز:
2024-09-29@08:09:07 GMT

الفنان المصري مدحت تيخا ينجو من حادث سير

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

الفنان المصري مدحت تيخا ينجو من حادث سير

صراحة نيوز- تعرض الفنان المصري مدحت تيخا لحادث سير أثناء تواجده في الساحل الشمالي وطمأن جمهوره أنه نجا من ذلك الحادث، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب مدحت تيخا منشورًا قال فيه:” الحمد لله رب العالمين، أنا في الساحل وعيل صغير أبوه مديلو العربية خبطني خبطة وحشة من ورا”.

وتابع مدحت تيخا:” أنا راكن على جنب مستني ولادي أرجوكوا متدوش عربياتكوا لولادكوا الصغيرين لأنه ممكن يرجعلك بمصيبة، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل”.


الفجر الفني

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة مدحت تیخا

إقرأ أيضاً:

لامين يامال ينجو من ضربة اللحظة الأخيرة

أثار الشاب لامين يامال نجم برشلونة، القلق عقب الانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة خيتافي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة، من الليجا في معقل البلوجرانا “لويس كومبانيس”.
وسجل ليفاندوفسكي هدف المباراة الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 19، ليواصل الفريق الكتالوني سلسلة انتصاراته المتتالية في الليجا للمباراة السابعة تواليا.
وشارك يامال أساسيا في المباراة ولعب ال90 دقيقة كاملة، لكنه تعرض لضربة في اللحظات الأخيرة، وبعد صافرة النهاية، شوهد وهو يعرج قليلا.
هذا الموقف أثار القلق بين جماهير برشلونة، خاصة مع اقتراب مباريات ضد أوساسونا، يانج بويز وألافيس قبل فترة التوقف الدولي.
لكن لحسن الحظ، يبدو أن الأمور مطمئنة، حيث أفادت مصادر في النادي بحسب ما نقول موقع “فوتبول إسبانيا” بأنه لا توجد إصابة خطيرة.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • هآرتس: نصر الله ينجو من محاولة الاغتيال
  • الكشف تشكيل الزمالك ضد الأهلي في السوبر الافريقي
  • مدحت شلبي معلقًا على مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • السوبر الإفريقي.. مدحت شلبي معلقاً علي قمة الأهلي والزمالك
  • مدحت نور: معرض "شكل حلمك" تأكيد على دعم وزارة الثقافة للفنانين
  • لامين يامال ينجو من ضربة اللحظة الأخيرة