يخوض منتخبنا الوطني للناشئين من مواليد 2007 -2008 غدا الجمعة مواجهة رابعة أمام نادي شباب نادي السيب ضمن معسكره التحضيري الثالث في مسقط ، حيث تشهد هذه المرحلة بناء وتكوين منتخب جديد استعداد للاستحقاقات القادمة تحت قيادة طاقم وطني يقوده المدرب الوطني أنور الحبسي ، وسيكون أول استحقاق للمنتخب المشاركة في البطولة المدرسية لمنتخبات الناشئين بجمهورية مصر العربية منتصف شهر نوفمبر القادم والتي ستكون تحت مظلة الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

وهذه المواجهة هي الرابعة للمنتخب حيث خاض مواجهتين وديتين في المعسكر الفائت، الأولى 10 أغسطس الجاري أمام شباب نادي سمائل انتهت بخسارة المنتخب بثلاثة أهداف لهدف وسجل للأحمر أحمد العمراني حيث كان الظهور الأول للمنتخب المتشكل حديثا، بينما لعب المنتخب مباراته الودية الثانية 13 من هذا الشهر أمام فئة الشباب بنادي مسقط وانتهت بفوز المنتخب بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم الشامسي وأحمد الجابري، وخاض مواجهة ثالثة مساء أمس الأول أمام فئة الشباب أيضا لنادي فنجاء انتهت بفوز الأحمر بهدفين سجلهما المتألق أحمد الجابري .

وتضم قائمة الأحمر الصغير لهذا التجمع كلا من: قيس بن أمين بيت شجنعة وقصي بن جميل المشايخي وفهد بن جميع المشايخي وزياد بن علي المطاعني وحسن بن مقدر الهنائي وعلي بن إبراهيم العويني وإبراهيم بن سالم التميمي وإبراهيم بن بدر الشامسي وراشد بن سليمان السليمي وعبدالملك بن عبدالله الرحبي والحسن بن علي القاسمي ووقاص بن أسعد الأزكي وفيصل بن سعيد آل عبدالسلام، وأحمد بن حمد الجابري ومحمد بن ناصر الصالحي وفراس بن بدر البوسعيدي وحسن بن علي السعدي والوليد بن خالد البريدعي ويزيد بن ربيع المشيفري وأحمد بن سالم العمراني والمعتصم بن خالد المقبالي وعبدالعزيز بن سمير العريمي ومحمد بن يعقوب المشايخي وأحمد بن يعقوب الهنائي وسليمان بن داوود الخروصي وأحمد عبدالله الرواحي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، « شمال إفريقيا »، عن افتتاح مسار المنتخب الوطني المغربي بمواجهة مصر، على أن ينهيه بلقاء الجزائر.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام مصر، يوم الإثنين 11 نونبر المقبل، على أن يكون الأشبال في فترة راحة خلال أطوار الجولة الثانية، التي ستلعب يوم الخميس 14 من الشهر ذاته.

وسيلعب المغرب في الجولة الثالثة، مع نظيره التونسي، يوم الأحد 17 يونيو المقبل، على أن يفابل ليبيا في الجولة الرابعة، في 20 من الشهر ذاته، ليختتم التصفيات بمواجهة الجزائر، يوم السبت 23 نونبر.

وفيما يلي برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال التصفيات:

الجولة الأولى يوم 14 نونبر 2024: المغرب – مصر.

الجولة الثانية يوم 17 نونبر 2024 : تونس – المغرب.

الجولة الثالثة يوم 20 نونبر 2024 : الجزائر – المغرب .

الجولة الرابعة يوم 23 نونبر 2024 : المغرب – ليبيا.

وستقام التصفيات في المنافستين على شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 في الفترة من 9 إلى 24 نونبر المقبل بمدينة الدار البيضاء فيما برمجت إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة في مدينة سويس المصرية في الفترة المتراوحة من 12 إلى 27 من نفس الشهر.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 20 سنة

مقالات مشابهة

  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • 26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت