موقع 24:
2024-09-28@05:01:26 GMT

أنشيلوتي يحسم الأمر.. ما مصير مبابي؟

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

أنشيلوتي يحسم الأمر.. ما مصير مبابي؟

استبعد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بشكل قاطع انضمام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لـ"الملكي" في اللحظة الأخيرة من هذا الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن الفريق اكتمل والاحتمال الوحيد هو رحيل لاعب وليس العكس.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة سيلتا فيغو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، سئل المدرب الإيطالي عما إذا كان النادي سيضم أي لاعب آخر في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات.

????️ #أنشيلوتي يعلن انتهاء "ميركاتو" #ريال_مدريد ???? ماذا عن #مبابي؟#24Sport pic.twitter.com/hpz8heTM37

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 24, 2023


وقال أنشيلوتي: "استبعد ذلك تماماً"، مضيفاً: "أعتقد أن الفريق اكتمل وكل اللاعبين يضعوا تركيزهم على هذا الموسم، قد يغير أحدهم رأيه، لا أعلم، لكنني لا أخشى ذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي مبابي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

«العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد


مدريد (أ ف ب)
أعلن ريال مدريد، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2) في المرحلة السابعة، وكتب العملاق الإسباني في بيان صحفي: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى»، من دون أن تحدد مدة غياب نجمه الجديد.
وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب «ميتروبوليتانو»، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.
وطلب مبابي الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي في مرمى ألافيس رافعا غلته الى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليجا، استبداله في الدقيقة 80 حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا جولر. 

أخبار ذات صلة «قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس! المدافع الفرنسي رافايل فاران بطل العالم 2018 يعلن اعتزاله كرة القدم

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • «ديربي مدريد».. من الأفضل أنشيلوتي أم سيميوني؟
  • كولر يحسم مصير رباعي الأهلي.. ويغلق باب الاحتراف أمام الدبيس وعبد الله
  • ماذا قال مدرب روما عن مصير السعودي سعود عبد الحميد مع الفريق؟
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • «العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي
  • أنشيلوتي: نحن نتحسن.. ريال مدريد لعب 60 دقيقة جيدة أمام ألافيس