الأسبوع:
2024-09-20@05:44:03 GMT

المباريات التي سيغيب عنها بيدري للإصابة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

المباريات التي سيغيب عنها بيدري للإصابة

غاب اللاعب الإسباني، بيدري، عن المرحلة الحاسمة من الموسم الماضي دون الهروب من الدوري الذي كان على الطريق الصحيح ولكن خيار التقدم في الدوري الأوروبي والتغلب على نصف نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد،

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه سيغيب بيدري جونزاليس لمدة شهر ونصف على الأقل بعد تعرضه لإصابة في العضلة المستقيمة الفخذية بالفخذ الأيمن خلال تدريبات يوم الخميس.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إنه نفس الشيء الذي حدث في فبراير الماضي ضد مانشستر يونايتد في سبوتيفي كامب نو والذي تركه لمدة شهرين من الغياب. وهي الإصابة الخامسة للكناري منذ تواجده في الفريق الأول للبارسا، وجميعها إصابات عضلية، ما زاد القلق داخل الكيان.

وسيغيب بيدري هذه المرة عن العديد من المباريات المهمة في بداية الموسم، بما في ذلك أول يومين من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الذي سيتم الكشف عن منافسيه في القرعة يوم الخميس من الأسبوع المقبل.

ويعد الهدف هو أن يصل بكامل لياقته للمشاركة في الكلاسيكو يوم الأحد 29 أكتوبر ضد ريال مدريد على الملعب الأولمبي في مونتجويك.

وبحلول ذلك الوقت سيكون قد مر شهرين منذ إصابة الأمس، لذا إذا لم تكن هناك مضاعفات فسيكون أمامه بضعة أسابيع للتصوير. وبطبيعة الحال، إذا كان هناك أدنى تلميح للانتكاسة، فإن تشافي وأطباء النادي لن يخاطروا بالتقدم لأكثر من نصف موسم.

وستكون الزيارة إلى فياريال هي الأولى من المباريات بدون بيدري، وكذلك الهجوم على السادار ضد أوساسونا والمباريات ضد بيتيس وسيلتا وإشبيلية على أرضه ومايوركا وغرناطة على أرضه بالإضافة إلى أول مباراتين مما سبق. دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الظهور المحتمل، إذا بقي كل شيء في شهر ونصف، سيكون في 21 أكتوبر في مونتجويك ضد أتلتيك، قبل أسبوع من كلاسيكو الدوري الذي يسبقه اليوم الثالث من الدوري الأوروبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة بيدري نهائي كأس الملك

إقرأ أيضاً:

«المصل واللقاح» يكشف تفاصيل متحور كورونا الجديد «XEC»

كشف الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم الحساسية والمناعة بالمصل واللقاح، عن تفاصيل ظهور متحور كورونا الجديد «XEC»، بعد التحذيرات الصحية العالمية من سرعة انتشاره.

متحور كورونا الجديد XEC

وقال الدكتور أمجد الحداد لـ«الوطن»، إن متحور كورونا الجديد ناتج عن سلالات متحور أوميكرون الذي يتسم بسرعة انتشاره الكبيرة، ويصيب الجهاز التنفسي العلوي، مشيرا إلى أن أعراضه لا تختلف عن سابقيه.

أعراض متحور كورونا الجديد XEC

وتابع: «أعراض متحور كورونا الجديد تشمل الرشح والكحة وارتفاع درجة الحرارة، وهو ما زال قيد الدراسة، والوفيات الناتجة عنه ليست كثيرة مقارنة بالمتحورات السابقة»، مؤكدا أن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا واحدة في كل متحوراته، وأبرزها ارتداء الكمامات والابتعاد عن المصابين بنزلات البرد والإنفلونزا، والحرص على التباعد الاجتماعي.

الفئات الأكثر عرضه للإصابة بمتحور كورونا الجديد

وعن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بمتحور كورونا الجديد، قال الحداد إنهم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأطفال، مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى ضعف المناعة، لذلك نطالب دائما المواطنين بالحصول على اللقاحات لدورها الكبير في الحفاظ على الجهاز المناعي ضد الفيروسات التنفسية.

مقالات مشابهة

  • سمير راغب: لغة خطاب حسن نصر الله لا تدل على أنه سيكون هناك عمليات وشيكة
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • عبد الجليل: الدوري الإستثنائي سيكون تجربة جيدة
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • «المصل واللقاح» يكشف تفاصيل متحور كورونا الجديد «XEC»
  • بعد سماح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز بعيدة المدى.. هل سيكون هناك رد روسي بتسليح الحوثيين؟.. تقرير
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته