الأسبوع:
2024-09-19@05:08:08 GMT

الاتحاد السعودي يكثف جهوده لضم راموس

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

الاتحاد السعودي يكثف جهوده لضم راموس

كشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن الاتحاد السعودي عرض على اللاعب الإسباني سيرخيو راموس 50 مليون يورو سنويًا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الصحفي السعودي عادل الماس، أن نادي الاتحاد السعودي يقترب من التعاقد مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس، عبر صفقة انتقال حر.

وذكر الماس أن بعد تعثر إتمام الاتفاق النهائي مع البرازيلي ماركينيوس، حيث يقترب الاتحاد من إتمام صفقة انتقال النجم العالمي الإسباني راموس، وفي حال التوصل لاتفاق نهائي سيتم إعلان انضمام اللاعب للعميد خلال الساعات القادمة.

ومن المتوقع أن يوافق راموس على خوض تحدي جديد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: راموس سيرجيو راموس جونكالو راموس راموس 2023 سيرجيو راموس باريس سان جيرمان راموس مع باريس سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس 2023

إقرأ أيضاً:

العراق يقترب من افتتاح أكبر مصنع للصلب في البصرة

الاقتصاد نيوز _ متابعة

تعتزم وزارة الصناعة والمعادن افتتاح مشروع الصلب في محافظة البصرة خلال الأشهر المقبلة.

وقالت المتحدِّث باسم الوزارة ضحى الجبوري في حديث لـ"الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنَّ "المشاريع الصناعية ومنها مشروع الصلب التابع للشركة العامَّة للحديد والصلب في محافظة البصرة تحظى بدعم مستمرّ ومتابعة حثيثة من قبل رئيس الوزراء محمّد شياع السوداني"، مشيرةً إلى أنه الأكبر من هذا النوع الذي سيُحقق نقلة نوعية في الصناعة العراقية وسيوفر آلاف فرص العمل وكميات إنتاج كبيرة من الحديد ذات المواصفات العالمية التي تخدم السوق العراقية.

وبيَّنت أنَّ تشغيل هذا المشروع سيحقق عوائد مالية كبيرة للبلاد، منوِّهة بأنَّ أعمال إنجازه مستمرَّة ومتابعة من قبل وزير الصناعة، ويؤمَّل افتتاحه خلال الأشهر المقبلة.

وأوضحت الجبوري أنَّ موضوع الشراكة بين القطاعين العام والخاص حظي باهتمام كبير من قبل الحكومة الحالية، لما له من أهمية عالمية بتنفيذ مشاريعها الاستراتيجية بكفاءة وفعالية، فضلاً عن تشجيع القطاع الخاص على المشاركة في المشاريع التنموية، وزيادة الإنتاجية لتعزيز عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأضافت أنَّ الوزارة انتهجت رؤى استراتيجية وخططاً طموحة للقطاع الصناعي العراقي تنفيذاً للبرنامج الحكومي من خلال عقد شراكات فاعلة مع القطاع الخاص لتشغيل المصانع وإنشاء مشاريع جديدة باعتبارها الأسلوب الأمثل لتمويل وإدارة مختلف المشاريع والاستفادة من الطاقات والموارد والخطط المتاحة لكلا الطرفين لتعزيز الكفاءة ونقل التكنولوجيا والابتكارات الحديثة.

من جانبه نوَّه الخبير الاقتصادي الدكتور علي دعدوش، بأنَّ من المهمِّ جداً أن تكون مثل هذه المشاريع في العراق، إذ تهدف إلى زيادة الإنتاج المحلي وتقليل الاستيرادات، مضيفاً أننا نشدّ على أيدي الحكومة لإقامة مثل هذه المشاريع التي تصبّ في خدمة المنتج المحلي وذات تنافسية وجودة عالية لتكون نافذة في الأسواق الدولية فضلاً عن الأسواق المحلية.

مقالات مشابهة

  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • نصائح مهمة من نقابة المهندسين لتجنب الماس الكهربائي.. احمي منزلك من الكوارث
  • العراق يقترب من افتتاح أكبر مصنع للصلب في البصرة
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة