عجمان في 24 أغسطس /وام/ ترأس سعادة المهندس عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ـ عضو المجلس التنفيذي لإمارة عجمان، أعمال الاجتماع التشاوري الذي نظمه المجلس وعقد في في مقر الغرفة، بهدف ترسيخ نهج تشاركي يضمن التنسيق بين الجهات الحكومية في الإمارة لتحقيق مستهدفات الإمارة وخطتها التنموية، وتبادل الخبرات وتعميم أفضل الممارسات للارتقاء بجودة العمل الحكومي وتهيئة مناخ اقتصادي واستثماري تنافسي يؤثر بشكل إيجابي على زيادة إنتاجية منشآت القطاع الخاص، ويُحسن تجربة الأفراد والمؤسسات في الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق أعلى معدلات الرضا.

حضر الاجتماع سعادة عبدالله أحمد الحمراني، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وسعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان، وسعادة الدكتورة عهود علي شهيل، مدير عام دائرة عجمان الرقمية، وسعادة الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء، وفاطمة أحمد السويدي مدير قسم إدارة السياسات والاستراتيجية في المجلس التنفيذي.

وأشاد المهندس المويجعي، بجهود الجهات الحكومية المحلية في تحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية للإمارة، مؤكداً أن تنوع الخدمات والمبادرات التي تقدمها حكومة عجمان لمختلف القطاعات يلعب دورًا بارزًا في دفع عجلة التنمية الشاملة ويسهم بشكل فعال في تحسين جودة الحياة وتسهيل ممارسة الأعمال وتعزيز جاذبية الإمارة.

وأكد أن تكثيف الاجتماعات التنسيقية بين الجهات الحكومية يترجم توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، ويعزز جهود الإمارة في طرح مشاريع ومبادرات محلية ذات كفاءة وجدوى تعود بالنفع على المجتمع ومنشآت القطاع الخاص.

وناقش المشاركون في الاجتماع مجموعة من المشاريع ونتائج التقارير الخاصة بتتبع الأعمال وثقة المستهلك، واطلعوا على نتائج وتطورات جائزة التميّز للمنشآت الاقتصادية في عجمان "ذا بست" التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية، ومدى تأثيرها على نمو أعمال الجهات المشاركة من القطاع الخاص.

يعقوب العوضي/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الجهات الحکومیة

إقرأ أيضاً:

مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان

قلب النصر تأخره بهدف أمام ضيفه عجمان إلى فوز مثير 3-1، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

تقدم المغربي وليد أزارو بهدف لعجمان في الدقيقة 29، لكن الإيفواري عبدالله توري أدرك التعادل للنصر في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

نهاية المباراة ????
النصر ( 3 - 1 ) عجمان
⚽️ عبدالله توري
⚽️⚽️ علي مبخوت pic.twitter.com/kOmGGi12Tg

— AL NASR SC (@ALNasrSC) October 5, 2024

وفي الشوط الثاني تقمص علي أحمد مبخوت دور البطولة، وسجل الهدفين الثاني والثالث للنصر في الدقيقتين 62 و73.

الفوز رفع رصيد النصر إلى 9 نقاط، ليتقدم مؤقتاً إلى المركز الثالث، وتوقف رصيد عجمان عند 3 نقاط في المركز 11.

مقالات مشابهة

  • «البلديات والنقل» تستكمل تنفيذ مسارات الدراجات الهوائية داخل جزيرة أبوظبي
  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروع التجلي الأعظم
  • “مجلس اقتصادية الشارقة” يستعرض فرص وآفاق تعزيز الشراكات
  • لجنة «الأمن البيولوجي» تناقش مستجدات الإطار الوطني
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • وزير السياحة يبحث مع مدير المكتب الإقليمي للأمم المتحدة التعاون المشترك
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها
  • بذكرى ميلادها.. رجال في حياة شمس البارودي
  • “عبدالكريم” يبحث مع مدير جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعزيز التعاون المشترك