أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على أهمية التواصل بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، ولدفع عجلة العمل للإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لإستعراض وحل مشاكل المواطنين.

واستمع المحافظ، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجها بإتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فورا وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأكد محافظ الشرقية، أنه دائم التواصل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لوضع المقترحات والرؤى لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات والقضايا التي تعاني منها دوائرهم المختلفة وتلبية احتياجات المواطنين والعمل على تحسين معيشتهم للأفضل.

وثمن النواب مجهودات محافظ الشرقية والجهاز التنفيذي للنهوض بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، مؤكدين أننا جميعاً نعمل لصالح المواطن ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاته وتحقيق طموحاته.

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد ترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين والتعرف على المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول عاجلة لها بما يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات لتقليل الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وناقش الاجتماع عدداً من الطلبات المقدمة من المستثمرين بخصوص التنازل عن القطع المخصصة لهم للغير وتغيير النشاط مع الالتزام بسداد الرسوم المقررة، وكذلك الموافقة على ضم القطع واستبدالها بقطع أخرى وإضافة نشاط تصنيع لاتخاذ ما يلزم طبقاً للقانون والصالح العام مع الإلتزام بتطبيق اشتراطات الحماية المدنية حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وتطرق الإجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات ومنها طلبات التصالح علي اعمال البناء المخالف داخل منطقتي بساتين الإسماعيلية الزوامل ومنطقة بلبيس الصناعية، ليؤكد محافظ الشرقية على مدير إدارة الاستثمار بالتنسيق مع رؤساء المناطق الصناعية بعمل حصر للمخالفين الجادين في انهاء إجراءات التصالح لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وللصالح العام .

وخلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية، علي مدير إدارة الاستثمار بالتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ونائب رئيس جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالزوامل لاعداد جدول زمني للانتهاء من اجراء الصيانة العاجلة لعدد 4آبار مياه ارتوازية بالمنطقة والاستفادة منها في توصيل المياه بصفة دائمة وتقديم افضل الخدمات للمستثمرين.

حضر الإجتماع الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة، والمهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والعميد محمد النجار وكيل وزارة الإسكان، والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، والمهندس عبد الله الغزالي رئيس جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية ببلبيس، ومختار عبد الله نائب رئيس جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالزوامل، والدكتور محمد الهراوي مدير إدارة الاستثمار، وهاني السيد مدير إدارة الشئون القانونية بالديوان العام، ومسئولي قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي، والهيئة العامة للاستثمار، وهيئة التنمية الصناعية.

جانب من اللقاءات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح غراب محافظ الشرقية يلتقى أعضاء مجلسى النواب والشيوخ البرلمان مشاكل المواطنين الجهاز التنفيذي المناطق الصناعية المستثمرين المواطنين محافظ الشرقیة مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن

مسقط- الرؤية

التقى معالي الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الأمين العام بوزارة الدفاع عطوفة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمملكة الأردنية الهاشمية؛ وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه والوفد المرافق له لحضور مؤتمر ومعرض معدات العمليات الخاصة "سوفكس 2024".

 وخلال اللقاء تبادل الجانبان الأحاديث الودية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات العسكرية ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء سعادة سفير سلطنة عمان المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد من كبار الضباط من كلا الجانبين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب
  • محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • مدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة فامسون أجريفام العالمية
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «فامسون أجريفام» العالمي
  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة