الشارقة في 24 أغسطس/ وام/ نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع شركة ماجد الفطيم، اليوم بمقر أكاديمية الشارقة للتعليم يوماً مفتوحاً خاصاً بإجراء مقابلات وظيفية في القطاع الخاص للباحثين عن عمل من حملة شهادة الثانوية العامة وذلك بحضور ممثلي برنامج "نافس".

وشهد اليوم المفتوح حضوراً واسعاً من الباحثين عن عمل بلغ عددهم ما يفوق (90) من المسجلين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة، لسد 45 شاغراً وظيفياً، في عدد من القطاعات الخاصة بمجال المبيعات والتسويق بمختلف الفروع ضمن شركة ماجد الفطيم.

ومثل اليوم المفتوح للباحثين عن عمل منصة قيمة لاكتشاف فرص العمل والاختيار وفق الرغبات والطموحات، وساعدهم على مناقشة المسارات الوظيفية المحتملة لتحقيق أهدافهم المهنية في المستقبل، كما أتاح مساحة لجهة العمل للطرح والتواصل مع عدد كبير من الفئة المستهدفة لسد الشواغر المطلوبة .

وتعمل موارد الشارقة باستمرار على تشجيع واستقطاب أفضل شركات ومؤسسات القطاع الخاص وتزويدها بالكوادر الوطنية، ودعمها في تطوير قدراتهم وتمكينهم لتحقيق الازدهار والمشاركة في نمو الاقتصاد الوطني.

أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«مياه المنوفية» تنظم حملات توعية لتعليم السباكة في المحافظات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، حملة تعريفية تضمنت لورش تعليم السباكة الخفيفة للمعلمات والإداريات بمدرسة ميت الموز الإعدادية، وتنفيذ مسرح عرائس للأطفال عن ترشيد استهلاك المياه، وورش رسم عن السلوكيات المختلفة في التعامل مع المياه والرسم على الوجه، كما تم تنفيذ ألعاب تفاعلية «السلم و الثعبان»، سحب عينات مياه من أماكن متفرقة بالقرية وتوفير سيارة خدمة عملاء متنقلة بالقرية.

مديرية العمل تعقد ندوة موسعة 

وعقدت مديرية العمل ندوة موسعة تحت عنوان «مكافحة الاتجار بالبشر»، بالاشتراك مع فرع منظمة العمل الدولية بمصر وتم شرح الاتفاقيات الدولية الخاصة بمفاهيم وتعريف بالاتجار بالبشر وأشكال الجريمة ومؤشرات الاتجار بالبشر وتوضيح دور تفتيش العمل في مكافحة الاتجار بالبشر، وكذا تنظيم ندوة عن دور وزارة العمل في تبني استراتيجية التدريب من أجل التشغيل وتوفير التدريب المهني المجاني ومتابعة الخريجات بعد التدريب وتوفير فرص العمل لهن بالشراكة مع جهاز تنمية المشروعات في الدخول إلى سوق العمل كيفية ريادة الأعمال والبدء بمشروعات صغيرة وكيفيه التسويق للمنتجات والانطلاق نحو الأعمال الحرة وتم توزيع شهادات التخرج على المتدربات.

هيئة تعليم الكبار تنظم قافلة 

ونظمت الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية، قافلة للتوعية بخطورة الأمية وعمل امتحانات واستكتابات لجميع المستفيدين من المشروع القومي لمحو الأمية بمركز شباب ابنهس، وتهدف إلى جذب المزيد من الدارسين لفصول تعليم الكبار من خلال تقديم شرح تفصيلي للتعريف بالهيئة والخدمات التي تقدمها والعمل على زيادة فتح الفصول وكيفية استخراج شهادات محو الأمية.

                               

 

مقالات مشابهة

  • البترول تنظم ورشة عمل حول كفاءة استخدام الطاقة في القطاع
  • شرطة أبوظبي تنظم ورشة ميثاق العمل الحكومي
  • الشارقة للفنون تنظم الدورة الثانية عشرة من معرض «الشارقة، وجهة نظر»
  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال "ازرع شجرتك" لتنمية الوعي البيئي
  • "تموين الإسكندرية" تنظم قافلة القطاع التموينى المشاركة فى مبادرة "بداية"
  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال تحت عنوان ازرع شجرتك ضمن مبادرة "بداية" 
  • وزارة العمل تنظم ورشة تثقيفية لمكافحة الاتجار بالبشر في المنوفية
  • «مياه المنوفية» تنظم حملات توعية لتعليم السباكة في المحافظات
  • «نظافة القاهرة» تنظم يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمشاركة 50 طالبا
  • «موارد الشارقة» تجدد أيزو جودة التدريب