موقع 24:
2024-07-05@05:56:57 GMT

بريتني سبيرز ترغب بالتصالح مع والدها مع تدهور صحته

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

بريتني سبيرز ترغب بالتصالح مع والدها مع تدهور صحته

تزايدت التوقعات حول رغبة مغنية البوب الأمريكي الشهيرة بريتني سبيرز بمسامحة والدها بعد 13 عاماً من الوصاية التي فرضها عليها، وسط أنباء عن تدهور حالته الصحية.

ساهم شعور بريتني بالوحدة بعد الانفصال إلى إدراك أهمية وقيمة العائلة

ذكرت مصادر صحفية على اطلاع بكواليس حياة بريتني كشفت لموقع مجلة Okmagazine، أن مغنية Toxic تفكّر في تخطي الماضي والبدء بفتح صفحة جديدة، ومحاولة إصلاح علاقتها بوالدها، بعد تدهور وضعه الصحي، فهي لا ترغب أن يصيبه مكروه وهما على خلاف أو ضغينة، 
وبحسب المصادر، ساهم شعور بريتني بالوحدة بعد الانفصال، إلى إدراك أهمية وقيمة العائلة بعدما كانت من أشد المحاربين لعائلتها  في المحكمة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وتأتي المصالحة "المحتملة" بعد أشهر من خضوع جيمي للرعاية الطبية في المستشفى نتيجة إصابته بعدوى خطيرة في ركبته بعد إجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة قبل 16 عاماً.

مصالحة متوقعة استباقاً للجراحة

ومن المرتقب أن يدخل جيمي إلى غرفة العمليات مجدداً للتخلص من العدوى التي تسببت بخسارته نحو 11 كلغ من وزنه وما زالت تسبب له مشاكل صحية كثيرة.

واستباقاً للجراحة، قد تشهد الساعات المقبلة، خطوة من المغنية البالعة من العمر 41 عاماً، تجاه والدها، كي لا تندم لاحقاً على تفويت فرصة إصلاح العلاقة المكسورة، حسب ما أوضحت المصادر المطلعة مباشرة على حياة بريتني.
 

ولا فلساً من عائدات الكتاب الجديد

وعلى صعيد آخر، كشفت مصادر آخرة لمجلة "بيج 6" أن بريتني التي تنتظر صدور كتابها "The Woman in Me" في 24 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، حققت حوالى 15 مليون دولار من صفقة الكتاب، لن ينال منها زوجها السابق سام أصغري ولا فلساً واحداً.
ولفتت المصادر إلى أنه رغم تناول جزء من الكتاب لحياة بريتني وسام (29 عاماً)، التي استمرت 14 شهراً، إلا أنه طلب سام الطلاق يحرمه من أي حقوق من أرباخ وعائدات الكتاب، ولو تقدّم بأي دعوى امام القضاء.

ونفت المصادر تقارير صحفية أفادت بأن بريتني وسام سبق ووقعا عقداً يفرض على طالب الطلاق دفع مبلغ مليون دولار للآخر، عن كل عام زواج في حالة الانفصال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا

أكمل نادي توتنهام، تعاقده مع أرشي جراي، لاعب وسط ليدز يونايتد، في صفقة تبادلية، تم بموجبها حصول ليدز على خدمات جور رودون ومبلغ مالي، وفقا لما أعلنه الناديان اليوم الثلاثاء.

توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا

وجذب جراي، 18 عاما، أنظار عدة أندية بعدما قدم موسما مذهلا مع فريقه، وعرض برينتفورد نحو 35 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات اللاعب، لكن تم رفضه يوم الأحد الماضي.

بيرهالتر بعد وداع كوبا: أنا المدرب المثالي لأمريكا شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي

وفتح هذا الباب لتوتنهام للحصول على خدمات لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما، الذي وقع على عقد يمتد ل6 أعوام مع توتنهام، الذي دفع مبلغا يتراوح ما بين 25 مليون إلى 30 مليون جنيه إسترليني؛ للحصول على خدماته، بجانب عودة رودون بشكل دائم لناديه السابق ليدز.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • الانتخابات البريطانية.. أرقام وتوقعات
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • الأونروا: الوضع الصحي في غزة يشهد تدهورًا حادًا وغير مسبوق
  • لمزاملة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يضم موهبة نورنبرج
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا