اعتذرت الفنانة ليلى علوي، عن حضور حفل تكريمها بالمهرجان الدولي للمسرح التجريبي، الذي ينطلق في الأول من سبتمبر المقبل، وقالت إنها أرسلت خطابًا بالاعتذار عن الحضور إلى الدكتور سامح مهران رئيس المهرجان، وأعضاء اللجنة العليا.

وبررت ليلى علوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، قرار اعتذارها عن حضور حفل التكريم من الدورة الـ30 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بظروف خارجة عن إرادتها، تتعلق بارتباطات فنية وسفر للخارج.

ليلى علوي تعتذر عن التكريم من مهرجان المسرح التجريبي

أشارت إلى أنها اضطرت لهذا الاعتذار، رغم أمنيتها بالتواجد لاستلام درع التكريم بالمهرجان الذي تشرفت به كثيرًا، خاصة أن المسرح دائمًا هو البيت الأول للفنان الذي يتلمس منه حب الجمهور المباشر له.

ليلى علوي: المسرح مصدر الطاقة لأي فنان

وشددت ليلى علوي، على أن خشبة المسرح لها مكانه خاصة لأي فنان، مضيفة: «تبقى مصدر الطاقة بالنسبة لي، اشتقت كثيرًا للمسرح، وحقيقي ممتنة للتقدير ولتواجدي وسط زملائي من الفنانين والصناع في حدث عريق مثل هذا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي مهرجان المسرح التجريبي ليلى علوي المسرح التجريبي لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني عن مهرجان العلمين الجديدة: «عالمي بكل المقاييس»

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس الجمعة، على مسرح يو ارينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وشارك تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته الثانية».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع: «و بجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم و بالإستعراضات و المواهب اللي قدمتها و عباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم و إخراج المسرح بالشكل ده بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفله و فعلاً بنطلّع كل مره نتيجه أجمل من اللي قبلها لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره انه بقى في مصر».

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

افتتح النجم تامر حسني، حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، بأغنية كل يوم أحبه تاني وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

قدم النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة الدعم لعدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، ثم قال «مصر مليانة مواهب كتير»، وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

تامر حسني

وسأل النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة، الجمهور «مين عيد ميلاده النهاردة» ليرفع عدد كبير منهم أياديهم، ويقول لهم، «عرفت في ناس كتير عيد ميلادها النهارده بس في طلب خاص تاليا بنتي عاوزاني أغنى لصحبتها تمارا عشان عيد ميلادها، ممازحًا الجمهور: «اه كوسة».. وغنى «كل سنة وأنت طيب» وصعدت بناته معه على المسرح.

فيما عرض «حسني»، خلال حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، فيديو للتيك توكر لي لي سامي أحد مشاهير تطبيق التيك توك وهي توجه له رسالة عن أمنيتها أن يغني لها، ثم تصعد على المسرح وترفع غطاء العين وترى تامر حسني ويغني لها يا نور عيني، وبعد ذلك قال لها «وعدت وأوفيت إيه رأيك فى المفاجأة»، ثم قال للجمهور انتظروا المزيد من المفاجآت.

اقرأ أيضاًفي مهرجان العلمين.. مفاجآت عديدة من تامر حسني لجمهوره

تامر حسني يتصدر التريند قبل حفله بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)

«عاوزين نولع الدنيا».. مهرجان العلمين يروج لـ حفل تامر حسني

مقالات مشابهة

  • "العُمانية للمسرح" تناقش أثر المختبر المسرحي على الجمهور
  • قصور الثقافة تعلن شروط التقديم للتجارب النوعية للموسم المسرحي الجديد
  • عادل كرم: لم أطو صفحة الكوميديا وأنتظر العرض المناسب
  • تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حضور مسرحية «التليفزيون» بـ مهرجان العلمين
  • محمد رياض: اختيار اسم المهرجان القومي للمسرح من الدورة الماضية
  • محمد رياض: الدورة الحالية لمهرجان المسرح المصري تحمل اسم سميحة أيوب
  • ارتباط تامر حسني وليلى سامي على أغنية "نور عيني".. القصة كاملة
  • «قصور الثقافة» تعلن فتح باب المشاركة في الموسم الجديد لنوادي المسرح
  • تامر حسني عن مهرجان العلمين الجديدة: «عالمي بكل المقاييس»
  • محمد رياض يكشف كواليس إطلاق اسم سميحة أيوب على مهرجان المسرح هذا العام