قررت الفنان الأردنية صفاء سلطان التي عرفت للجمهور من خلال الدراما السورية العودة إلى نشاطاتها وجمهورها بعد فترة من الغياب بسبب معاناتها مع مشاكل نفسية وبعض الصعاب.

اقرأ ايضاًرامي حنا يعود للشاشة كـ مخرج - تفاصيل مسلسل ع أملصفاء سلطان تعلن "عودتها إلى الحياة"

خضعت سلطان مؤخرًا إلى جلسة تصوير بعدد من الإطلالات من تصميم نيفين بشيتي مطلقة على هذه الجلسة اسم "عودة صفاء سلطان إلى الحياة".

وتأتي ههذه الجلسة بعد معاناة سلطان خلال الفترة الماضية بسبب العديد من المشاكل الصحية وفقدانها والدها في نهاية العام الماضي، مما أثر على حالتها النفسية.

وفي لقاء لها ضمن كواليس جلسة التصوير، كشفت سلطان أنها تجاوزت الفترة الصعبة بعد وفاة والدها، وقررت الاحتفال بتجاوزها هذه الفترة من خلال جلسة التصوير.

وأشارت أنها قررت تجاوز هذه المرحلة من أجل والدتها وابنتها وكل من يحبها، وأكدنت انها بخير بنسبة تصل إلى 95%، وإلى جانب معاناتها النفسية بسبب وفاة والدها كانت الفنانة الأردنية قد عانت صحيًا بعد تعرضها سابقًا لعدد من الجلطات.

صفاء سلطان تتألق في رمضان 2023

تألقت سلطان في الموسم الرمضاني 2023 من خلال شخصية ثريا التي قدمتها في مسلسل البيئة الشامي "زقاق الجن"، إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم أيمن زيدان، الراحل شادي زيدان، ووائل زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، سعد مينة، أمانة والي، ونخبة من النجوم الشباب وحقق العمل الكثير من النجاح.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صفاء سلطان

إقرأ أيضاً:

غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»

أشاد إسلام أبو الفتوح، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، بالإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تحت شعار «العالم علمين» في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

نجاح ينتظر مهرجان العلمين

وأوضح «أبو الفتوح»، خلال لقائه ببرنامج «المجلة السياحية»، بقناة «النيل للأخبار»، أن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي، مؤكدًا أن القطاع السياحي الرسمي والخاص يبذل قصارى جهده في التسويق والترويج لمصر خاصة عبر السوشيال ميديا للمقاصد حتى تحصل على نصيب عادل من حركة السياحة العالمية، من خلال تحقيق مستهدف الدولة بالوصول إلى 30 مليون سائح خلال عام 2028 إلا أن هذا لن يتحقق إلا بافتتاح مشروعات سياحية وفندقية جديدة لتكون جاهزة لاستقبال هؤلاء السائحين خلال السنوات المقبلة.

وشدد أبو الفتوح، على ضرورة تقنين الدولة لمنتج الشقق الفندقية الذي أصبح له شريحة كبيرة من السائحين، من خلال تسهيل الإجراءات لهذا المنتج لتكون خاضعة للرقابة لوزارة السياحة بعيدا عن التعامل مع المحليات من أجل استيعاب الأعداد السياحية المستهدفة، مع تنفيذ فكرة توفير شباك واحد للاستثمار السياحي والفندقي لسرعة إنهاء إجراءات تراخيص بناء الفنادق والمشروعات السياحية المختلفة لزيادة الطاقة الفندقية.

مقالات مشابهة

  • عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر قرارات مجلس الوزراء بجلسة الثلاثاء
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعلن عن انطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية »