أبين(عدن الغد)خاص:

عقد عصر يوم أمس اجتماع ضم مسؤول النشاط بنادي حسان مع مدربو الفئات السنية لكرة القدم التابعة لنادي بحضور أمين عام النادي صالح سالم أبو الشباب.

وفي بداية الاجتماع رحب أمين عام نادي حسان الرياضي صالح سالم أبو الشباب بالأخوة مدربي الفئات السنية بالنادي، مقدماً شكره لتلبية الدعوة بالحضور إلى مقر النادي، ناقلاً لهم تحيات رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي الذي يولي النادي كل الاهتمام لما يحتاجه من أثاث ومعدات وأدوات رياضية.

من جانبه عبر مسؤول النشاط بنادي حسان الكابتن عامر الكيلة عن سعادته بالتواجد في مقر النادي بعد أعادة تأثيثة، مباركاً لهم ثقه مجلس إدارة نادي حسان فيهم واختيارهم مدربي للفئات العمرية بالنادي.

ونوه الكيلة على بذل جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد مع بعضهم البعض ومع مجلس إدارة النادي لان بدون خلق الود والإحترام سيفشل عمل الجميع ولن يتحقق ما تطمح إليه إدارة النادي.

مطالباً منهم خلق الروح الرياضية والثقافية لدى اللاعبين وزرع فيهم حب وولاء النادي.

فيما أكد مساعد مسؤول النشاط بالنادي سالمين مبروك بإن إدارة نادي حسان بذلت جهود كبيره منذ توليهم مهامهم بالعمل من الصفر.

وأشار بإن عليكم العمل وتقديم كل ما لديكم من خطط وبرامج مبدياً استعداد إدارة النادي الوقوف معهم ومساندتهم وحل كل المشاكل والصعوبات التي ستواجه عملهم التدريبي.

وخلال الاجتماع استعرض مدربو الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي الذين نألوا ثقه مجلس الإدارة وهم الكابتن حسين نعوم  والكابتن أحمد ماطر فئة الشباب والفريق الأول والكابتن نادر عبيد فئة الناشئين والكابتن سعيد رمضان مدرب فئة البراعم.

كما تم الاستماع من الأخوة المدربين على الآراء والأفكار والمقترحات والتي سترفع إلى رئاسة النادي.

وفي ختام الاجتماع أشاد مدربو الفئات العمرية بما شاهدوه من إنجازات تحققت بمقر النادي في فترة قصيرة من إعادة طلاء وتأثيث وفرش أرضية النادي الأمر الذي جعلهم يشعرون بالسعادة وحفزهم على الاستعداد للعمل مع الإدارة الجديدة.

كما تم الاقرار والموافقة على المدربين والعمل بإصدار تكليف لمباشرة تدريباتهم من الأسبوع القادم وإنطلاق عودة النشاط تحت شعار "حسان يجمعنا".

حضر الاجتماع مساعد الأمين العام حسين محمد مبروك والمسؤول المالي سالم ناجي الفقير.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی حسان

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعا في بغداد بمشاركة بارزاني
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟