تشارك الفنانة رنا رئيس عرض فيلم "أولاد حريم كريم"، الذى يعرض يوم 30 أغسطس الجاري بجميع دور العرض، إذ تجسد شخصية "أيلا الحسينى"، ابنة كريم الحسيني "مصطفى قمر"، وتدور أحداث الفيلم حول دخول رنا الرئيس مع تيام قمر في قصة حب بالجامعة وتواجههم العديد من المواقف.

وينتظر أبطال الفيلم موعد عرض الفيلم في دور العرض حيث شاركوا "البوسترات الفردية" الخاصة بهم وبأسماء شخصياتهم، وذلك من خلال حسابات أبطال العمل الرسمية عبر موقع على إنستجرام.

وتجسد الفنانة داليا البحيري، شخصية مها شكري، والفنانة بسمة، شخصية دينا مندور، وتجسد رنا رئيس، دور ابنة مصطفى قمر، وتدعى آيلا كريم الحسيني، وكذلك يجسد تيام قمر، شخصية كيمي، وأخيرا، يجسد الفنان الشاب يوسف عمر، شخصية سيف.

أبطال العمل

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد وعدد آخر من الفناني، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

فيلم حريم كريم الجزء الأول

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عاما وحقق نجاحا، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

ودارت أحداث "حريم كريم" حول (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضاً بدون قصد.

اقرأ أيضاًرنا رئيس مع ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز: «ريكا والأساطير» (صورة)

مصطفى قمر.. موعد عرض فيلم «أولاد حريم كريم»

حفل «كاسيت 90» يعيد أغنية «آه يا غزالي» لـ حميد الشاعري ومصطفى قمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى قمر رنا رئيس افلام 2023 ابطال فيلم اولاد حريم كريم اولاد حريم كريم داليا البحيرى تيام قمر افلام الصيف أولاد حریم کریم مصطفى قمر رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)

كشفت السيدة وفاء، إحدى ضحايا تطبيقات التاكسي الخاصة، واقعة سرقة هاتف ابنتها على يد سائق.

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو) مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تفاصيل الواقعة 

وقالت وفاء في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "طلبنا تاكسي تابع لشركة نقل ذكي وأوصلنا السائق شارع الحجاز بمصر الجديدة، وقبل ما ننزل بنتي شافت سعر التوصيلة على التليفون وسقط منها الهاتف في الكرسي الخلفي للسائق".

وأضافت “قمنا بالرن على رقم التليفون لكن السائق هرب سريعا وعلمنا أن السرقة متعمدة، وقمنا بإبلاغ قسم شرطة النزهة، تم تتبع السيارة من خلال الفيديو وتم تحديد السيارة (لانوس نبيتي)، ووجدوا مخدرات في جيب السائق، مختتمة: ”أكبر خطورة الركوب مع سائق تناول مخدرات".

مقالات مشابهة

  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا تنطلق اليوم بمشاركة منتخب مصر
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • بسبب فلسطين.. عقوبات إيرانية تطال 11 شخصية أمريكية