نشاهد بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة الكثير من الجرائم وأعمال العنف غير إنسانية في مختلف بلدان العالم.

وتقدم «الأسبوع» الإلكترونية، كل ما يخص تداول فيديو تقييد امرأة بسلسلة، ضمن خدمة مستمرة تقدم على مدار الساعة في عدد كبير من الموضوعات.

وفقا لمقطع فيديو تم نشره مؤخرا يوثق لحظات تحرير امرأة كانت قد قيدها رجل امريكي بسلاسل حديدية من رقبتها في أرضية غرفة في منزل يقع في مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي لمدة يومين.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل أنه خلال الساعات القليلة الماضية أن الجيران قد أبلغوا عن سماعهم صرخات السيدة المقيدة مما دفع الشرطة في مدينة لويزفيل إلى مداهمة المنزل وإنقاذ الضحية.

ووفقا لتقرير الشرطة الذي لفت الى انه بعد إنقاذ المرأة قامت الشرطة بإلقاء القبض على الشخص المدعو مويسيس ماي، والذي يبلغ من العمر 36 عاماً بتهمة الاختطاف وترهيب أحد المشاركين في العملية القانونية والتعريض المتعمد للخطر والاعتداء والمضايقة.

وذكرت الشرطة المحلية في مدينة لويزفيل إلى أن الضباط حاولوا دخول المنزل عن طريق تحطيم الأبواب والنوافذ لاكن المنزل كان محصنا بالكامل ولكن رجال الشرطة استطاعوا الدخول عبر النافذة في الدور الثاني باستخدام سلم خشبي

وأظهر الفيديو أن المرأة كانت في حالة من الصدمة وجسدها لا يتوقف عن الارتعاش والبكاء بسبب ما تعرضت له من اعتداءات وقص شعرها مأساوية وعلى الفور بدأ عملاء الطوارئ في مساعدتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتجاز سيدة الولايات المتحدة امريكا انقاذ المرأة

إقرأ أيضاً:

شرطي أمريكي يقتل لاجئا قاصرا للاشتباه بحمله مسدسا

تم في مدينة يوتيكا في ولاية نيويورك الأمريكية عزل 3 ضباط الشرطة عن الخدمة مؤقتا بعد إطلاق النار على صبي لاجئ يبلغ من العمر 13 عاما وقتله.

وأظهرت كاميرا شرطية لحظة توقيف نياه مواي، لاجئ من ميانمار، للتحقيق في عملية سطو مسلح أثناء سيره على الطريق. وأخبر الضباط مواي أنه يتعين عليهم تفتيشه للاشتباه في أنه يحمل مسدسا، إلا أن مواي هرب، فطارده رجاب الشرطة وأطلقوا النار عليه ما أدلى إلى مقتله. 

واتضح فيما بعد أن المسدس الذي أشهره مواي في وجه عناصر الشرطة أثناء المطاردة كان مجرد لعبة؟ 

المصدر: AP

مقالات مشابهة

  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • ناصر الدويسي يروي قصة قتل امرأة كبيرة في السن على سجادة صلاتها .. فيديو
  • شرطي أمريكي يقتل لاجئا قاصرا للاشتباه بحمله مسدسا
  • مقتل امرأة وطفلين في انفجار قنبلة في إقليم بلوشستان بباكستان
  • مقتل امرأة وطفلين بانفجار قنبلة في باكستان
  • باكستان .. مقتل امرأة وطفلين في انفجار قنبلة في إقليم بلوشستان
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)