الرياض - مباشر: شهد سوق الأسهم السعودية "تداول"، خلال جلسة اليوم الخميس، تنفيذ  3 صفقات خاصة على 3 أسهم مجموعة "تداول" و"السعودي الفرنسي" و "التعاونية" بقيمة إجمالية بلغت 19.98 مليون ريال، من خلال 359 ألف سهم.

ووفقاً لبيانات "تداول"، بلغت قيمة الصفقة على سهم مجموعة تداول نحو 7.6 مليون ريال، من خلال 39 ألف سهم، وتم تنفيذ الصفقة بسعر 195.

6 ريال.

وتم تداول سهم مجموعة "تداول" بجلسة الخميس بين مستويات 196.8 ريال، و194.8 ريال؛ وهو أعلى وأدنى سعر للسهم، على التوالي.

كما شهد السوق تنفيذ صفقة خاصة على سهم البنك السعودي الفرنسي بقيمة 12.35 مليون ريال، من خلال 320 ألف سهم عند سعر 38.60 ريال.

كما شهد سوق الأسهم السعودية تنفيذ صفقة خاصة على سهم "التعاونية"بقيمة 10.056 مليون ريال، من خلال 68.23 ألف سهم عند سعر 147.40 ريال.

يشار إلى أن الصفقات الخاصة هي الأوامر التي يتم تنفيذها من خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بسعر محدد؛ بما يتوافق مع ضوابط (تداول)، ولوائح هيئة السوق المالية.

ولا تؤثر الصفقات الخاصة على سعر آخر صفقة، وأعلى وأدنى سعر للسهم، وسعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات، بينما تؤثر بكميات وقيم التداول.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: ملیون ریال خاصة على ألف سهم من خلال

إقرأ أيضاً:

بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 19 متهمًا بحيازة «كوكتيل مخدرات» قيمتها 24 مليون جنيه، بضربة أمنية مكبرة بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1000 قرص مخدر لعقار التامول.

كما تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 24 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكذا ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهما 1.5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته 12 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزتهم «9.750 كيلو جرام من مخدر البودر الخام الاصطناعي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات».

وتم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما 1.9 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، وأيضا تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وكذلك ضبط 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهم 5 كيلو جرامات من مخدر الأستروكس و200 قرص مخدر لعقار الترامادول وسلاح أبيض.

ونجحوا في ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وفرد خرطوش، وأيضا ضبط عنصر إجرامي، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش و2 سلاح أبيض، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المعادي، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فضلا عن ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الأستروكس وفرد خرطوش.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًرجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • بتداولات قيمتها 5.6 مليار ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا 35.28 نقطة
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • هبة قطرية مالية مقدّمة للجيش بقيمة 15 مليون دولار
  • أمير القصيم يثمّن تبرّع الزويد بأربعة أوقاف تعليمية بقيمة 20 مليون ريال
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار