الأسبوع:
2024-09-18@12:33:44 GMT

لويس إنريكي: باريس سان جيرمان سيقوم بثورة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

لويس إنريكي: باريس سان جيرمان سيقوم بثورة

تحدث الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في مقابلة مع قناة النادي الباريسي، بالكشف عن أفكاره التكتيكية وأسلوبه في الإدارة، وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي نادي العاصمة الفرنسية.

وقال إنريكي: "لاعبو كرة بشر في المقام الأول. عندما تلعب رياضة جماعية، تكون سعيدًا عندما يسجل زميلك في الفريق هدفًا، أو حتى اللاعب الذي يشغل نفس مركزك.

التفكير في أننا محط اهتمام العالم أمر غير مقبول".

وأشار:" يستغرق الأمر وقتًا للتعرف على بعضنا البعض، هذه المرة ضرورية لكي يفهم الفريق ما أريده كمدرب، ولكن أيضًا لكي يتعلم الجميع العيش معًا، الكثير منا هنا يعمل لصالح النادي ولمساعدة اللاعبين".

واضاف:"يجب ألّا أفكر في نفسي وحسب، أو أن أكون مَن يجب أن يسجل دومًا، أحيانًا يكون تقديم تمريرة لزميلك أكثر أهمية وإفادة من تسجيلك الهدف بنفسك".

وتابع:" أنا حقا أحب الجو، حتى أثناء عمليات الإحماء، عندما كنا لا نزال في غرفة تبديل الملابس، كنا نسمع الهتافات من الملعب، لقد أحببناها".

واختتم:" الآن نأمل فقط أن نعيد تلك الفرحة والشغف من خلال لعب كرة قدم جيدة وتسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، هذا هو هدفنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لويس سواريز لويس إنريكي لويس انريكي إنريكي انريكي لويس أنريكي

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يريد محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية، معرفة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "بارك دي برانس"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وجيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية