موقع 24:
2024-09-19@09:28:40 GMT

بيدري يغيب عدة أسابيع للإصابة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

بيدري يغيب عدة أسابيع للإصابة

تلقى برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم نبأ سيئاً جديداً في بداية الموسم بإصابة لاعبه الصاعد بيدري وسط تكهنات بغيابه لعدة أسابيع.

وأعلن برشلونة في بيان أن لاعب الوسط الأساسي تعرض لإصابة عضلية بالساق اليمنى خلال تدريبات اليوم الخميس، دون تحديد موعد عودته.

✍️ رسمياً.. نادي #إيندهوفن الهولندي يضم ظهير #برشلونة سيرجينيو #ديست#24Sport pic.

twitter.com/gwdrvA7VxI

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 21, 2023


لكن صحيفة ماركا قالت إن بيدري يحتاج لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع للتعافي، لينضم إلى المدافع رونالد أراوخو الذي ربما يغيب لفترة مشابهة بعد إصابة في التدريبات أيضاً.
وسيغيب لاعب إسبانيا بذلك عن المباريات المقبلة بالدوري، بدءاً من زيارة فياريال يوم الأحد، ولن يلتحق بالمنتخب في الفترة الدولية المقبلة.
وسجل بيدري (20 عاماً) أول هدف رسمي لبرشلونة هذا الموسم خلال الفوز 2-0 على قادش بالدوري الأسبوع الماضي عقب تعادل مع خيتافي دون أهداف بالجولة الافتتاحية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بيدري برشلونة نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟

يستقبل موناكو الفائز في المباراة الودية ببطولة "خوان غامبر" الودية منذ نحو شهر 3-0، غداً الخميس برشلونة، الذي يعاني من غيابات، لكنه يرغب في الانتقام من الفريق الشاب الذي فاز عليه في عقر داره في أول له مباراة في دوري الأبطال.

يخوض برشلونة أول مباراة قارية في وضع جيد، عقب الفوز على جيرونا 4-1، وانفراده بصدارة الدوري مع تحقيق العلامة الكاملة.

ومع ذلك، لا ينبغي التحلي بالثقة الشديدة، لأن لاعبي المدرب أدي هوتر لم يخسروا أيضاً الموسم الجاري، وفازوا على البرسا في البطولة الصيفية.

وخسر الفريق الكاتالوني الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع النهائي، وهي المرحلة التي لم يتجاوزها منذ موسم 2018-2019 عندما تعرض لريمونتادا مؤلمة أمام ليفربول على ملعب أنفيلد 0-4.

قبل مواجهة #موناكو.. مفاجأة في قائمة #برشلونة#دوري_أبطال_أوروبا#24sporthttps://t.co/PlGz44MjxR

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024

وفاز البرسا فقط في 15 من المباريات الـ36 الأخيرة في عقر داره في بطولات أوروبية.

ومن أجل الفوز بالمباراة، سيكون من الضروري الأداء الهجومي للاعبين مثل روبرت ليفاندوفسكي، أفضل هداف في الدوري الإسباني، ولامين جمال، الذي سجل ثنائية مؤخراً، ورافينيا الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك بلد الوليد، لكن أيضاً القوة الدفاعية التي جعلته يتلقى أربعة أهداف فقط في خمس مباريات في الدوري.

وتعد مشاركة المهاجم أنسو فاتي للمرة الأولى الموسم الحالي نتيجة تعرضه لالتهاب اللفافة الأخمصية، الأمر الجديد الرئيسي في قائمة برشلونة التي يغيب عنها المدافعان رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن، ولاعبو الوسط فرانكي دي يونغ، بابلو بايز "غابيرا"، فيرمين لوبيز، ومارك بيرنال، كما يغيب عن الفريق داني أولمو الذي تعرض لإصابة عضلية أمام جيرونا، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

 

مقالات مشابهة

  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • العثور على جثة طفل في سيارة مهجورة في رابع جريمة مشابهة تهز محافظة إب خلال أسابيع
  • برشلونة يخسر خدمات أولمو للإصابة
  • بيان.. برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوماً
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع