أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية دور النقابات المهنية في تطوير العمل المهني وخاصة في المجالات المرتبطة بصحة المواطن لخلق مجتمع صحي وسليم. 

جاء ذلك خلال لقائه الدكتور خالد صفوت نقيب الأطباء بالشرقية والدكتور خالد عامر نقيب أطباء الأسنان والدكتور محمد شاكر أمين صندوق نقابة أطباء الأسنان واتحاد نقابات المهن الطبية وذلك لبحث وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والنقابة لتقديم أفضل الخدمات للأطباء والعاملين بقطاع الصحة.

مصرع طفل غرقا بمياه ترعة في الشرقية

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة عدد من الطلبات المقدمة من نقابتي الأطباء والأسنان ، ليؤكد المحافظ أنه دائم التواصل مع النقابات المهنية للوقوف على المشكلات التي تعاني منها أعضاء الجمعية العمومية وتوفير الحلول العاجلة لها في اطار القانون بالإضافة إلى العمل على تحسين بيئة العمل لتعود بالنفع على المستفيدين.

وأشاد النقيبان بمجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة للارتقاء بالمنظومة الصحية بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد نقابات المهن الطبية أطباء الأسنان المهن الطبية النقابات المهنية أمين صندوق صحة المواطن منظومة الصحية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بسرعة فحص طلبات التصالح.. ورصد التزام سيارات السرفيس بالتعريفات

كتب- عمرو صالح:

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مركز ومدينة العياط للمرور على أعمال التطوير الجارية ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة حرص محافظ الجيزة على الاستماع للمواطنين لبحث شكواهم والتعرف على احتياجاتهم ومقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

والتقى المحافظ، بعدد من المواطنين بمدخل قرية البليدة لمناقشتهم بشأن أعمال التطوير الجارية وجودة الخدمات المقدمة.

ووجه ببحث عدد من مقترحاتهم بشأن تحسين البيئة ورفع مستوى النظافة وتكثيف ورديات العمل لرفع المخلفات ومنع التعديات والإشغالات من الطريق العام ورصد موقف سيارات السرفيس ومدى التزامهم بالتعريفات المحددة لخطوط السير.

كما وجه محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة العياط بسرعة بحث عدد من طلبات التصالح المقدمة من مواطني العياط وتحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي وذلك بعد تلقي شكوي من مواطن أمام المركز التكنولوجي يشتكي من عدم تمكنه من إنهاء إجراءات التصالح.

وبمستشفى العياط المركزى ومستشفى الأمراض الصدرية، إلتقى المحافظ بمجموعات من المواطنين من المترددين على المستشفى واطمأن منهم على أسعار الخدمات الطبية وسرعة تلقيهم للرعاية ومستوى الخدمة المقدمة.

وناقش المحافظ رفقة أعضاء مجلس النواب عدد من المطالب العامة من قبل المواطنين لبحث إمكانية تلبيتها ومعالجة عدد من الشكاوى الخاصة بالخدمات المقدمة بنطاق المدينة ومنها رفع كفاءة عدداً من الطرق وتحسين خدمات البنية التحتية.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمركز العياط بضرورة الاستماع للمواطنين بنطاق القرى والنجوع لبحث احتياجاتهم ومراعاتها عند وضع أولويات المشروعات الخاصة بالخطة الاستثمارية كل عام.

اقرأ أيضا:

نقيب الزراعيين: البنك الزراعي رصد 10 مليارات حنيه لتطوير منظومة الري الحقلي

نقيب الفلاحين يحذر من ارتفاع أسعار الطماطم: هتبقى أغلى من المانجا

ذروة الموجة الحارة غدا.. الأرصاد: الحرارة تصل لـ44 مئوية بهذه المنطقة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الولادة والصحة الإنجابية بمنفلوط
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة فحص طلبات التصالح.. ورصد التزام سيارات السرفيس بالتعريفات
  • محافظ المنيا يُحيل المتغيبين بالمراكز الطبية من الطاقم الطبي والإداري للتحقيق
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الإيمان العام
  • محافظ أسيوط يحيل العاملين بمركز الفيروسات الكبدية للتحقيق
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يحيل بعض العاملين بمركز الفيروسات الكبدية للتحقيق
  • محافظ الشرقية يؤكد على حسن إستقبال المواطن وتقديم الخدمة له بشفافية ووضوح
  • نائب وزير الإسكان يلتقى رئيس شركة "مياه المنوفية" لمتابعة جهود تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ قنا يؤكد على أهمية الاستفادة من الخبرات الجامعية في تطوير القطاع الصحي
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يبحثان أوجه التعاون بين مستشفيات الجامعة والصحه