بلغت إيرادات فيلم العميل صفر  للفنان أكرم حسني، في شباك التذاكر  امس، الأربعاء 897 ألفا و291 جنيها، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم خلال فترة عرضه 8 ملايين و827 ألف جنيه.

 

تفاصيل فيلم العميل صفر

وكان أحتفل أبطال وصناع فيلم العميل صفر، يوم الثلاثاء الماضي، بالعرض الخاص في احدى المولات الشهيرة بأكتوبر.

 

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الجاري.

 

ويجسد أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر أكرم حسنى بيومى فؤاد أسماء أبو اليزيد منذر رياحنة فيدرا إسماعيل فرغلي فاطمة البنوي كريم العدل فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»

يتحمس عشاق الدراما لعرض حلقات مسلسل «أزمة منتصف العمر» بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عبر قناة «mbc» مصر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أثناء عرضه عبر منصة «WATCH IT» عام 2023.

وأعلنت القناة، عن موعد طرح المسلسل تلفزيونيًا، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»، قائلة: «انتظروا أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، في عرض أول وحصري بداية من 1 أكتوبر من الأحد إلى الخميس على شاشة إم بي سي مصر».

مسلسل أزمة منتصف العمر أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت أحداثه بحفل زفاف رنا رئيس، وكريم فهمي، وتصاعدت الأحداث وسيطر التشويق والإثارة عليها، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة محرمة، لتصبح الأم وابنتها حاملًا في نفس التوقيت.

مسلسل أزمة منتصف العمر

وتتابع الأحداث ويكتشف رشدي الشامي والد رنا رئيس، أن زوجته تخونه، ليقرر مصارحة ابنته، وإخبارها أن ريهام عبد الغفور ليست والدتها البيولوجية، حينها تصبح الفتاة في صدمة كبيرة، وتقتل مريم على يد ريهام عبد الغفور عن طريق الخطأ، ومن ثم تقرر ريهام عبد الغفور التخلص من كريم فهمي، والتخلص من حياتها في آنٍ واحد.

مسلسل أزمة منتصف العمر أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

وشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاًبعد مشاركته بمهرجان الفيلم العربي «بفاميك».. تعرف على أبطال «أنف وثلاث عيون»

المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر