فاجأت الفنانة مريم سعيد صالح جمهورها بإعلانها إصابتها بورم في المعدة خلال الفترة الماضية، حيث كشفت عن إجرائها عملية منظار لاستئصاله.

وطالبت مريم سعيد صالح جمهورها بالدعاء لها بالشفاء لافتة أنها تنتظر نتيجة التحاليل للاطمئنان على حالتها الصحية.

الفنانة مريم سعيد صالح

قالت مريم سعيد صالح فى تصريحات صحفية أنها فقدت السوائل جميعها منها الأملاح والمعادن من جسمها وارتفع الدم، ودخلت على إثر ذلك التعب الشديد للعناية المركزة لمدة 3 أيام.

وأضافت مريم سعيد صالح: تم نقلي غرفة عادية واكتشفت إن عندي ورم في المعدة وعملت عملية المنظار والدكاترة شالوا  الورم كتر خيرهم، ومنتظرة نتيجة التحاليل.

الفنانة مريم سعيد صالح

واختتمت مريم سعيد صالح أنها حاليًا في المنزل تتابع مع الطبيب المعالج.

من ناحية أخري، أعلنت ابنة مريم سعيد صالح، خلال الأيام الماضية تعرض والدتها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت صورة لوالدتها وهي على فراش المرض بأحد المستشفيات، وذلك خلال حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ادعوا لوالدتي بالشفاء.

نسل الأغراب

وكانت حققت الفنانة مريم سعيد صالح نجاحًا من خلال مشاركتها فى مسلسل "نسل الأغراب"، الذي دارت أحداثه حول عائلة غفران وعساف الغريب، حيث يخرج من السجن عساف بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

الفنانة مريم سعيد صالح

شارك في مسلسل نسل الأغراب بطولة مسلسل نسل الأغراب كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مريم سعيد صالح الفنانة مريم سعيد صالح

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم في الساعات الماضية عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2025، بعد غيابها العام الماضي عن الماراثون من خلال مسلسل جديد يحمل اسم «عايشة الدور».

تفاصيل مشاركة دنيا سمير غانم فى رمضان 2025

وأوضح المنتج أحمد السبكي فى تصريحاته لـ«الوطن»، أن المسلسل يتضمن 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، وجارٍ اختيار باقي أبطال العمل والذي سيكون مفاجأة للجمهور خاصة بعد غياب دنيا سمير غانم العام الماضي، لافتًا إلى أنه من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

ويُعد مسلسل عايشة الدور هو التعاون الثالث الذي يجمع الفنانة دنيا سمير غانم مع المخرج أحمد الجندي بعد تحقيقهما نجاحا جماهيريا كبيرا من قبل من خلال مسلسلي نيللي وشريهان عام 2016، بالإضافة لمسلسل الكبير أوي والذى استمر عدة أجزاء.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

وكان آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جت سليمة والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتضمن 15 حلقة أيضًا، وظهرت خلاله ابنتها كايلا لأول مرة بالتمثيل.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد