أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبد الله ، أن غرف العمليات الرئيسية و الفرعية بالمديرية لم تتلق أية مخالفات أو شكاوى من امتحان الدور الثاني لمادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة .
وأوضح وكيل الوزارة - في بيان اليوم / الخميس/ - أن 318 طالبا وطالبة أدوا امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي، في اختبارات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة بـ12 لجنة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ ، مؤكدا انتظام العملية الامتحانية في ظل توفير كافة وسائل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم .


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كفر الشيخ إمتحان الدور الثاني

إقرأ أيضاً:

سهل وبسيط.. .طلاب الثانوية العامة بالشرقية يعبرون عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية

أدى طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة الشرقية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الثانية، حيث تقدم لأداء الامتحانات 52 الف طالب وطالبة الامتحانات وذلك على مستوي 149 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وقال الطالب محمود جمال ابراهيم "اديت اليوم امتحان اللغة الفرنسية أمام إحدى لجان الثانوية العامة بالشرقية، والامتحان كان سهل وبسيط، والحمد لله على كل حال وعقبال المواد القادمة.

وعبر محمود محسن عن فرحته بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية، مؤكدا أن الأسئلة كانت سهلة، ومن خلال المراجعة فى الأيام الماضية استطعنا الإجابة على كل الأسئلة، والوقت كان مناسب وسؤال المواقف كان سهل جدا.

وشدد وكيل الوزارة علي تنفيذ كافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات و ضرورة التأكيد على حضور الطلاب قبل بدء الامتحان في المواعيد المحددة والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان، وضرورة تأكد رئيس اللجنة من سلامة مظاريف الأسئلة وفتحها في المواعيد المحددة.

وقال " وكيل الوزارة " يتم توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة، والالتزام بالكثافة القانونية للطلاب داخل اللجان بحث لا تزيد عن 20 طالب في اللجنة وتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض مع الالتزام بسير أعمال الامتحانات وفقاً للقواعد المنظمة لها.

وأضاف وكيل الوزارة أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية قـامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة ومواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت، وكذلك تم التنسيق مع مديرية الصحة للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحان اللغة الأجنية الثانية لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • سهل وبسيط.. .طلاب الثانوية العامة بالشرقية يعبرون عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية عامة 2024 منذ قليل
  • عبر التيليجرام.. تداول امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة
  • بدء إجراءات التفتيش لطلاب الثانوية العامة 2024 قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية عامة 2024 بعد قليل
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • نصائح لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية