تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 19 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر المحلة الكبرى، خلال 24 ساعة.

وزير التموين يفتتح سجل تجاري مطور بالمنطقة اللوجيستية في طنطا

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز وبندر المحلة، وحررت 19 محضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

في جولته الصباحية.. محافظ الغربية يتفقد مشروعات القطاع الطبي بطنطا والسنطة

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب مخابز المنطقة اللوجيستية المحلة الكبرى

إقرأ أيضاً:

شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن حصاد حملاتها خلال شهر يونيو المنصرم، حيث تم تحرير نحو 2617 مخالفة متنوعة بين إشغال طريق وإزالة باعة جائلين ومحاضر إدارية ومحاضر نظافة، وغيرها من المخالفات.

وفي هذا السياق، قال العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، أن الإدارة شنت على مدار شهر يونيو المنقضي، عدد من الحملات بالمدن التابعة للمحافظة، بالتنسيق مع رؤساء مجالس المراكز والمدن، وذلك لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية، ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين.

تحرير 2617 مخالفة

وأضاف مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، أن الحملات أسفرت عن تحرير ٥٧٣ محضر إشغال، ١٢٧ محضر نظافة عامة، ١٩٤ محضر بائع متجول، ٢٨٥ محضر مضبوطات متنوعة، ١٤٣٨ محضر إزالات إدارية، بإجمالي 2617 مخالفة.

توجيهات محافظ الأقصر

جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات، ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.

وفي إطار تكليفات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة، وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • «بلدية أبوظبي» توعي السكان بطرق الوقاية من الحرائق