المناطق_الرياض

ثمن مجلس الصحة الخليجي صدور موافقة مجلس الوزراء بالتوقيع مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مشروع اتفاقية مقر بين حكومة المملكة العربية السعودية ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال المدير العام لمجلس الصحة الخليجي سعادة الاستاذ سليمان بن صالح الدخيل، إن صدور الموافقة على هذه الاتفاقية يعكس اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – على تعزيز العمل الخليجي المشترك والاهتمام بصحة المواطن والمقيم والزائر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشار إلى أن القرار يستهدف تعزيز العمل الخليجي المشترك في القطاع الصحي للنهوض والارتقاء بمستوى القطاع الصحي في الدول الأعضاء، ويدعم تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله التي وافق عليها أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس في دورة المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الـ 36 التي عقدت بالرياض في ديسمبر 2015م لتعزيز المسيرة المباركة لمجلس التعاون ومكانته الإقليمية والدولية.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مجلس الصحة الخليجي مجلس التعاون لدول الخلیج العربیة مجلس الصحة

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون يدعو للوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم بن محمد البديوي، مواقف مجلس التعاون الثابتة مع الشعب اللبناني الشقيق ودعمه المستمر لسيادة لبنان وأمنه واستقراره.
وشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار، وعلى ضرورة تجنب التصعيد العسكري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وحماية المدنيين وضبط النفس، وتجنب الانخراط في النزاعات الإقليمية والحيلولة دون اتساع دائرة النزاع في المنطقة.
أخبار متعلقة الصحة الفلسطينية: استشهاد 16859 طفلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزةشاهد | لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الغارة الإسرائيليةوأكد على ما جاء في البيان الوزاري لدول مجلس التعاون، الداعي إلى ضرورة التنفيذ الكامل لقرار مجلس الأمن رقم 1701، الذي تضمن ضرورة احترام إسرائيل للحدود اللبنانية وبسط سيطرة الحكومة اللبنانية على جميع الأراضي اللبنانية، وفق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة واتفاق الطائف، من أجل أن تمارس لبنان سيادتها الكاملة فلا يكون هناك أسلحة إلا بموافقة الحكومة اللبنانية، ولا تكون هناك سلطة سوى سلطتها.
كما شدد البيان على أهمية التعجيل في إجراء الانتخابات الرئاسية وتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اللازمة لوفاء الحكومة اللبنانية بمسؤولياتها تجاه مواطنيها.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • طرق الدفع في دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وتونس
  • "التعاون الخليجي" يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • مجلس التعاون الخليجي يدعو إلى ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان
  • مجلس التعاون الخليجي يؤكد على سيادة لبنان واستقراره
  • مجلس التعاون الخليجي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • مجلس التعاون يدعو للوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع في أوزبكستان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي تعزيز التعاون المشترك