جددت محكمة ليفورتوفو الروسية احتجاز المواطن الأمريكي إيفان جيرشكوفيتش، مراسل صحيفة "وول ستريت جورنال" المتهم بالتجسس، حتى نهاية نوفمبر. وذكرت المحكمة في حيثياتها- وفقا لما ذكرته قناه روسيا اليوم الإخبارية، اليوم  الإخبارية، اليوم الخميس- إنها "وافقت على طلب محقق هيئة الأمن الفيدرالية تمديد اعتقاد جيرشكوفيتش حتى 30 نوفمبر".

وجرت وقائع الجلسة خلف الأبواب المغلقة، حيث تتضمن القضية مواد سرية، بينما تنتهي فترة الاحتجاز السابقة في 30 أغسطس الجاري.

وكانت هيئة الأمن الفدرالية الروسية قد اعتقلت المراسل الأمريكي في مدينة يكاترينبورغ الروسية للاشتباه بقيامه بالتجسس لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاء في بيان الهيئة أن غيرشكوفيتش كان يجمع معلومات "تعتبر سرا من أسرار الدولة حول نشاط إحدى الشركات التابعة للمجمع الصناعي العسكري الروسي، بناء على تعليمات من الولايات المتحدة".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: روسيا الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأحد.. آخر تحديث للبيع والشراء

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2024  انخفاضاً لجميع الأعيرة في ختام التعاملات اليومية بمحلات الصاغة، كما تراجع سعر عيار 21، وعيار 18 بنحو 10، و9 جنيهات للجرام على الترتيب، مقارنة بأسعار بداية التعاملات الصباحية. 

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر

تستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، سعر الذهب اليوم الأحد 15-9-2024 في مصر، في ختام التعاملات اليومية بمحلات الصاغة، وفقا لآخر تحديث معلن من جانب شعبة الذهب بالغرف التجارية، ومؤسسة جولد بيليون.

سعر جرام الذهب عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24، اليوم الأحد، في آخر تحديث له نحو 3966 جنيهًا للشراء، بدلا من 3977 جنيهاً، بتراجع 11 جنيهاً دون حساب سعري الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في آخر تحديث له، اليوم الأحد، نحو 3470 جنيهًا للشراء، بدلاً من 3480 جنيها، دون حساب سعري الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18،  في آخر تحديث له اليوم الأحد نحو 2974 جنيهًا للشراء، بدلا من 2983 جنيها، دون حساب سعري الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 14

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14،  في آخر تحديث له اليوم الأحد نحو 2313 جنيهًا للشراء، بدلا من 2320 جنيها، بتراجع 7 جنيهات، دون حساب سعري الضريبة والمصنعية.

سعر الجنيه الذهب

كما بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد في آخر تحديث له نحو 27760 جنيها للشراء، بدلاً من 27840 جنيها بتراجع 80 جنيهاً، فيما سجلت الأونصة نحو 2578 دولارا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • سعر اليورو اليوم الاثنين مقابل الجنيه المصري في البنوك نهاية التعاملات
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • اليوم.. استكمال محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم»
  • تراجع أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأحد.. آخر تحديث للبيع والشراء
  • انخفاض جديد.. سعر الذهب بـ نهاية تعاملات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • اليوم.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في "رشوة وزارة الرى"
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • اليوم.. الحكم على متهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج
  • بلينكن يتهم "آر.تي" الروسية بالتجسس