تفقد اللواء أحمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب محافظة المنيا ، أعمال إنشاء مجمع مواقف السيارات بجوار السكة الحديد ، للوقوف على نسب التنفيذ والمواعيد المحددة للإنتهاء من أعمال الإنشاء.

 

كما تم متابعة الإنتهاء من أعمال كوبرى مشاة الملكية البحرية بمدينة ملوى، وخلال الجولة  شدد رئيس مركز ومدينة ملوي ، على الإلتزام بالمواصفات المطلوبة بالجودة والكفاءة اللازمة ، مع سرعة الإنتهاء من الأعمال ، والبدء فى تشغيل الكوبرى ، وذلك لراحة المواطنين، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية .

 

بأهمية المتابعة الميدانية المستمرة لسير العمل ، وذلك في المشروعات الخدمية والتنموية ، والتى تهم المواطنين في مختلف المجالات التي يتم تنفيذها بنطاق المحافظة، للتغلب على أي معوقات تواجه عملية التنفيذ أولاً بأول لتسريع وتيرة العمل، والإنتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة ودخولها الخدمة أمام المواطنين.

 

كما تابع عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس جنوب المنيا ، استكمال إحلال وتجديد خطة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بديرمواس لمواسير المياه بطول 7 كيلو و100 متر، تمهيدا للرصف ، كما تابع أعمال الإنشاءات لتطوير كورنيش ديرمواس على ترعة الإبراهيمية طريق القاهرة - أسيوط الزراعى .

 

وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى 2023 /2024، مؤكدا رئيس المركز ، على المتابعة المستمرة والتواجد بموقع التنفيذ لمراعاة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الفنية، لسرعة الإنتهاء من المشروع لخدمة الأهالى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنشاء مجمع مواقف ملوى تفقد أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان الاحتلال: إعادة المواطنين لبيوتهم تعني تدمير البنى التحتية لحزب الله

قال رئيس الأركان الإسرائيلي: "لن نسمح لحزب الله بإعادة التموضع في هذه الأماكن في المستقبل، سنواصل تسديد ضربات قاسية بحزب الله" .

 

وأعلن جيش الاحتلال، أن رئيس الأركان هرتسي هاليفي أجرى خلال العيد (اليوم الخميس) تقدير موقف في المواقع الأمامية للفرقتين 98 و36 العاملتين في جنوب لبنان في الوقت الحالي.

 

وأشار رئيس الأركان لجيش الاحتلال، إلى أن إعادة المواطنين لبيوتهم تعني تدمير البنى التحتية التي أقامها حزب الله بجوار الحدود ليداهم بلداتنا وقتل المدنيين الإسرائيليين لدى صدور القرار. 

 

ولفت إلى أن إسرائيل، ستستمر بإلحاق ضربات قاسية بحزب الله في كافة القطاعات سواء في بيروت أو في البقاع أو في جنوب لبنان، مضيفا: تقضي قواتنا على أعداد متزايدة من المخربين، حيث نثبت تفوقنا بكافة الاشتباكات. 

 

وأضاف: قواتنا جاهزة ومدربة بدرجة أكبر من أي وقت مضى، وهي تستمد القوة من التجربة التي اكتسبتها من المعارك في قطاع غزة، وتفوقها على أرض المعركة واضح، يتم تغطية القوات البرية بنيران سلاح الجو ووحدات المدفعية، وتقاتل بشجاعة وعزم.

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يتفقد مجمع محارق أسيوط للوقوف على أعمال التطوير   
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس أركان الاحتلال: إعادة المواطنين لبيوتهم تعني تدمير البنى التحتية لحزب الله
  • رئيس جامعة الفيوم: انتهاء إجراءات إنشاء مركز الأورام وسيتم البدء فى التنفيذ ومن المقرر افتتاحه خلال العام القادم
  • «البترول» تطمئن المواطنين بشأن رائحة الغاز المنتشرة.. ما سببها؟
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • تصل لـ 30%.. محافظ المنيا يفتتح معرض "بداية" لتخفيف الأعباء عن المواطنين