مع مرور الساعات، أصبح خيار رؤية كيليان مبابي في ريال مدريد هذا الصيف يفقد وزنه. لم يتبق سوى ثمانية أيام على انتهاء سوق الانتقالات، وكل شيء يشير إلى أن اللاعب سيستمر لموسم آخر في باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، في أسبوع يمكن أن يحدث أي شيء. إنه يمنح الوقت لأشياء كثيرة، بما في ذلك إغلاق واحدة من أكثر الانتقالات أهمية في تاريخ كرة القدم.

ويعد فلورنتينو بيريز هو خبير في إنهاء التعاقدات المجرية في اللحظة الأخيرة. يكفي أن نتذكر ببساطة جاريث بيل أو رونالدو. وقد أتيحت له الوقت لإعداد جميع المستندات ووضع اللمسات الأخيرة على إمكانية وصول مبابي في وقت قياسي. شيء يمكن أن يحاوله في الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت شبكة فوت ميركاتو أنه يمكن لريال مدريد تقديم عرض إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع النجم الباريسي بعد المباراة الثالثة للباريسيين في الدوري ضد آر سي لانس.

ومن الواضح أن المحادثات التي دفعت مبابي إلى الاقتراب من فريقه قد هدأت، وعلى الرغم من حقيقة عودته إلى المجموعة، لا يوجد تقدم فيما يتعلق بالتجديد المحتمل. وسبق أن قالها الخليفي في يوليو، إما التجديد أو البيع.

ولا يرغب رئيس باريس سان جيرمان في رؤية نجمه يغادر مجانًا في عام 2024 تحت أي ظرف من الظروف، لأن ذلك سيعني مشكلة مالية خطيرة للفريق الفرنسي. لكن لا يمكنه أيضًا وضع سعر بيع مرتفع جدًا لأنه معرض لقرار ريال مدريد بإيقاف توقيعه في العام المقبل، عندما يكون حرًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كيليان مبابي مبابي مبابي ريال مدريد مبابي وريال مدريد مباشر مبابي الى ريال مدريد انتقال مبابي الى ريال مدريد انتقال مبابي امبابي رحيل مبابي اخبار مبابي رحيل كيليان مبابي مبابي باريس ريال مدريد ومبابي كيليان مبابي وريال مدريد مبابي في مدريد

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟


أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

وكان اللاعب قد ظهر إعلاميا للمرة الأخيرة قبل وفاته في برنامج  الكورة مع فايق واللي يذاع  عبر  قناة إم بي سي مصر الفضائية.


اللحظات الأخيرة للاعب قبل الوفاة


وحسب  تصريحات تليفزيونية والتي تابعت حالة اللاعب  أحمد رفعت خلال الأسبوعين الماضيين  والتي ذكرت بأن اللاعب يخضع لجهاز منظم ضربات القلب من 8 لـ10 ساعات في اليوم، وهو الجهاز الذي كان من المقرر أن يُلازمه على مدار عامل كامل.

شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو) أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)

ويوفر الجهاز بيانات دقيقة حول صحة القلب، من خلال الكشف التلقائي عن عدم انتظام ضربات القلب، أو بطء القلب، أو التوقف المؤقت لعضلة القلب أو انخفاض نبضات القلب أو تسارعها.

ويذكر أن اللاعب توفي بعد أزمة صحية كبيرة عانى منها بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الحادي عشر من شهر مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!