عجمان في 24 أغسطس / وام / نظّمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان ورشة بعنوان “رحلة لمستقبل مستدام” اليوم في فندق عجمان سراي استهدفت موظفي حكومة عجمان لرفع مستوى الوعي حول الاستدامة والبيئة وتعزيز معارف المشاركين بأهميتها.

وناقشت الورشة - التي افتتحها سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام الدائرة - محاور التنمية المستدامة في المنطقة وتضمنت مجموعة متنوعة من الجلسات والورش العملية إلى جانب استعراض أحدث الأفكار والمشاريع الناجحة التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة تماشياً مع عام الاستدامة وضمن مسؤولية الدائرة المجتمعية .

وشدد سعادة الحمراني على أهمية هذه الورشة في تسليط الضوء على مفهوم الاستدامة وتعزيز الوعي بأهميتها بين الموظفين، باعتبارها فرصة لتبادل الخبرات والمعارف، وتشجيع التفكير الابتكاري في مجالات التنمية المستدامة، والمساهمة في بناء مستقبل مستدام ومزدهر لإمارة عجمان .

وأشار إلى أهمية تبني أساليب حياة وأعمال مستدامة من أجل الحفاظ على البيئة وتحقيق التوازن بين احتياجات الحاضروالمستقبل.

وفي ختام الورشة، أعرب المشاركون عن امتنانهم لدائرة التنمية الاقتصادية على تنظيم هذه الفعالية المهمة، مشيدين بجهود إمارة عجمان في تعزيز مفاهيم الاستدامة وتحقيق التوازن بين التطور الاقتصادي والحفاظ على البيئة.

أحمد البوتلي/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة حارس خاص لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز في أحد الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى تحديد مرتكبى الواقعة وهما عاملان سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه ولأحدهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى استشعار المجني عليه بهما، تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابة أودت بحياته، وقاما بتكبيله بحبل وسلسلة تحصلا عليهما من الورشة.

وقام المتهمان بسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، وبضبطهما والتحقيق معهما أرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة في الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؟

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة
  • “البيئة” تصدر أول ترخيص تشغيلي لمشروع زراعي تجاري بتقنية “الأيروبونيك”
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • "مصدر" الإماراتية تعزز ريادتها في مجال الطاقة المستدامة
  • «الصحة» تنظم ورشة عمل حول دور الإعلام في تحسين جودة الحياة وتحقيق الاستدامة
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • نيفين الكاتب: تعزيز الهوية الوطنية أساس لمستقبل مستدام لمصر
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة