نظَّمت الهيئة العامة للرياضة جلسة حوارية بعنوان “ملتقى يوم المرأة الإماراتية”، احتفاء بمناسبة يوم المرأة الإماراتية تحت شعار “نتشارك للغد”.
وأقيمت الجلسة تقديراً لما تقوم به المرأة في تطوير وبناء المجتمع الإماراتي والمشاركة الفعالة في جميع المجالات، واعتزازاً بكافة جهود الكوادر النسائية في مختلف قطاعات الدولة وخاصةً قطاع الرياضة، بمشاركة نخبة من القيادات النسائية الرياضية.


وتناولت الجلسة عدة محاور نقاشية أبرزها، دور المرأة ومشاركتها في مسيرة التنمية بدولة الإمارات لتحقيق الاستدامة، وجهود الإمارات في تمكين المرأة الإماراتية بمختلف القطاعات، ودور المؤسسات والجهات الأهلية والحكومية في تعزيز مشاركة المرأة في تحقيق الرؤى والتطلعات المستقبلية للقيادة الرشيدة، وإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية في ظل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة.
وأعرب سعيد عبد الغفار حسين، مدير عام الهيئة العامة للرياضة عن تقديره لعطاء المرأة الإماراتية ونجاحاتها وإنجازاتها المتفردة على مختلف الأصعدة، بفضل رؤية القيادة الرشيدة الرامية لتمكين المرأة في شتى القطاعات، والدعم المتواصل للمرأة الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
وقال ” نحتفي بالمرأة الإماراتية في هذه المناسبة الوطنية، حيث أصبحت بنت الإمارات حاضرة بقوة في مراكز صنع القرار والمناصب العليا في الدولة، مما يؤكد أن الحضور الريادي للمرأة بات سمة أساسية تميز دولة الإمارات”.
وأضاف ” تضع الهيئة العامة للرياضة تمكين المرأة رياضياً وإدارياً ضمن أولوياتها باعتبارها شريكاً فاعلاً في مسيرة التنمية الرياضية، كما نعمل على تعزيز حضور المرأة في مواقع اتخاذ القرار رياضياً”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الهیئة العامة للریاضة المرأة الإماراتیة المرأة فی

إقرأ أيضاً:

“اقتصادية رأس الخيمة” تطلق ملتقى رواد الأعمال بنسخته الـ 2

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، أمس، ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية، وذلك برعاية وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة

يهدف الملتقى ، الذي شارك فيه مجموعة من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية من مختلف القطاعات والمجالات ، إلى تعزيز النمو الاقتصادي المتنوع والمستدام.

وقالت عائشة عبيد العيان، مدير إدارة تطوير الأعمال في الدائرة، إن الملتقى جاء تتويجاً للعديد من اللقاءات والاجتماعات وورش العمل التي عقدتها الإدارة مع مجتمع الأعمال في مختلف قطاعاته منذ العام الماضي، للوقوف على التحديات وجمع بيانات كافية تساعد في دراسة واقع الأعمال وتنميتها واستدامتها في الإمارة.

وأوضحت أن الملتقى استهدف تعزيز استدامة بيئة الأعمال، من خلال استضافة شريحة واسعة من الشركات والمستثمرين تحت سقف واحد، لعرض الأعمالِ وتواصل أصحابها في بيئة أعمال محفزة وواعدة .وام


مقالات مشابهة

  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446
  • دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة تنظم “اليوم المفتوح للتوظيف”
  • بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة تنظم فعالية “اليوم الأوروبي للّغات”
  • “دو” تختتم بنجاح مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف لتمكين الكوادر الإماراتية نحو المستقبل الرقمي
  • “اقتصادية رأس الخيمة” تطلق ملتقى رواد الأعمال بنسخته الـ 2
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد” الذي يقدّم فن الصين المعاصر لأول مرّة في المملكة
  • حرس الحدود يقيم مسيرة بحرية احتفاءً بيوم الملاحة البحرية العالمي
  • “العبيدي” يشكل لجنة لدراسة أوضاع شركات الأشغال العامة
  • شومان تنظم فعالية “ماراثون القراءة” تحت شعار “الأردن يقرأ”
  • “الإمارات للمكتبات” تنظم دورة تدريبية حول البحث العلمي