بات الكثير من الأشخاص يستخدمون الذكاء الإصطناعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشرت مؤخرًا ظاهرة تحويل أغنية فنان بصوت فنان آخر على طريقة الـ ِAI.

اقرأ ايضاًشاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون.. "علاقتهما ليست صداقة"شاكيرا تغنّي كامل الأوصاف للفنان الراحل عبدالحليم حافظ
 

تفاجأ الجمهور بشكل كبير بعد أن تم تداول مقطع فيديو للنجمة العالمية "شاكيرا" تغني أغنية قديمة للفنان المصري الراحل عبدالحليم حافظ الملقب بـ "العندليب الأسمر"، وهي اغنية "كامل الأوصاف".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، ما بين المديح والسخرية من الفكرة، وأشار البعض إلى ان الأغنية ناسبت الفنانة الكولومبية بشكل لافت، فيما راح البعض لوصفها بـ "العندليب الأشقر".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم إجراء تعديلات بتقنية الـ AI على اغاني عربية وعالمية، وفي وقت سابق قام أحد الأشخاص باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال فيديو ظهر فيه فنان العرب محمد عبده وهو يغني للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي "بوس الواوا".

 

شاكيرا باستخدام الذكاء الاصطناعي تغني اغنية كامل الأوصاف pic.twitter.com/O0moLysSZw

اقرأ ايضاًالشائعات تلاحق شاكيرا ودريك.. وهذه الصورة الدليل— EDose (@DEDose_ar) August 23, 2023 انفصال شاكيرا وبيكيه

 تصدرت الفنانة العالمية في وقت سابق من هذا العام بعد أنباء انفصالها عن حبيبها اللاعب بيكيه ووالد ابنيها الذي يصغرها بما يقارب الـ 12 عامًا، بعد علاقة حب استمرت لأكثر من 10 أعوام.

وانتشرت الكثير من الأنباء ان خيانة بيكيه لشاكير وراء انفصالهما، واللافت أن بيكيه دخل في علاقة جديدة على الفور بعد انفصاله عن شاكيرا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ شاكيرا أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها “أسرار النجوم” المذاع على إذاعة إف إم، كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن أكثر المطربين الذين يبذل مجهودًا كبيرًا في التعاون معهم أثناء تسجيل أي أغنية.

قال قمر إنه تعاون مع معظم المطربين سواء داخل مصر أو خارجها، لكن هناك مطربين متعبين في شغلهم لكونهم يبحثون دائمًا عن الأفضل، وعلى رأس هؤلاء المطربين عمرو دياب والفنانة دنيا سمير غانم.

وأضاف أن عمرو دياب أثناء تسجيل أغنية “الليلة دي” قام بتغيير كلمات الأغنية أكثر من مرة وكان هناك كوبليه طلب حذفه وبعد مناقشات عديدة اقتنع بالكلام الذي تمت كتابته في البداية وتم طرحها ونجحت نجاحًا كبيرًا.

وعن أصعب الأعمال التي قدمها في السينما خلال مشواره في تاريخه الفني، قال بهجت قمر إنه يعتبر تجربة فيلم “أهل الكهف” هي من أصعب التجارب التي قدمها في السينما، مشيرًا إلى أنه يعتبرها من أعظم تجاربه على الإطلاق.

أضاف أن فيلم “أهل الكهف” من الأفلام الصعبة جدًا في الكتابة لكونه يحتاج بحثًا وقراءة كثيرًا حتى تتم كتابة الفيلم بشكل صحيح.

واعترف أيمن بهجت قمر بانفصاله عن زوجته وأم أولاده بعد قصة حب كبيرة بينهما دامت لسنوات، بعد تداول هذه الشائعة منذ العام الماضي، قال: “أقول لأم أولادي، وإحنا منفصلين الآن، أنها ستظل فوق رأسي طوال عمرها ومهما كان فيه زعل أو حدث انفصال لكن عمري في حياتي ما أكون قاصد أضايقها أو أقصر في حاجة، وهي كما كانت زوجتي أضعها الآن في مكانة الأخت، وآسف لو فيه حاجة في يوم من الأيام عملتها دون أن أقصد وأغضبتها، ولازم أُقدر ما عملته في رحلتي وأقول لها آسف لو ضايقتك في أي حاجة”.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مسؤول يمني بقطاع الاتصالات يكشف لـ "الفجر" أبرز المخاوف من خدمة " ستارلينك"
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية اثناء غنائها ..فيديو
  • وسائل إعلام لبنانية: طيران العدو الإسرائيلي دمر بشكل كامل عدداً من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت باستخدام قنابل شديدة الانفجار وخارقة للتحصينات
  • حفل IIFA يجمع نجوم بوليوود في أبوظبي.. وصور شاروخان تتصدّر مواقع التواصل
  • النفط العراقية تتحرك لتسعير الغاز الخام المنتج واستثماره بشكل كامل
  • العراق يبحث مع شركة سبيس إكس التعاون لتوفير خدمات الانترنت
  • هيئة الإعلام وستارلنك تبحثان آفاق التعاون لتوفير خدمات الانترنت في العراق
  • جيش الاحتلال: عملياتنا مستمرة ولا ننوى وقفها قبل انسحاب حزب الله بشكل كامل
  • جيش الاحتلال: عملياتنا مستمرة ولا ننوي وقفها قبل انسحاب حزب الله بشكل كامل إلى ما بعد الليطاني